من رومانيا إلى الولايات المتحدة، وصلت أناستازيا سواري حاملةً في حقيبتها حلماً جميلاً، سرعان ما تحقق بالعمل والمثابرة؛ فأحدثت ثورة في عالم تجميل الحواجب بالمكياج، من خلال ابتكار طريقة خاصة لرسم الحواجب، جعلتها تحمل لقب «ملكة الحواجب»؛ لتصبح «أناستازيا بيفرلي هيلز» من أبرز العلامات في عالم التجميل. وأحدث وجود كلوديا سواري، المعروفة باسم «نورفينا»، نقلة نوعية في انتشار هذه العلامة.

  • كلوديا سواري: «أناستازيا بيفرلي هيلز» تجربة تجميل استثنائية

وكلوديا هي ابنة أناستازيا، ورئيسة شركة «أناستازيا بيفرلي هيلز»، ومديرة العمليات اليومية للشركة، ومسؤولة عن تطوير وتسويق المنتجات ومستحضرات التجميل، التي أشرفت على ابتكارها. وبصفتها رائدة أعمال ثورية، ومن النساء الأُوَل اللاتي تبنين وسائل التواصل الاجتماعي لترويج وبيع منتجاتهن، وضعت كلوديا نفسها في مكانة متقدمة بعالم التجارة الرقمية.

ومع نجاحها في وضع بصمتها الخاصة، تحتفظ كلوديا بعلاقة شخصية ومهنية وثيقة مع والدتها، وتحترم ما تريد ابتكاره وإنشاءه، وبالتأكيد مع إضافة لمستها الخاصة على طول الطريق.

عمل كلوديا الوثيق مع والدتها، لسنوات عدة، ساعدها على تطوير وفهم رؤيتها للجمال، وفرادة علامتهما التجارية، وتطبيق ذلك على تصنيع منتجات جديدة، مثل «Beauty Balm Serum Boosted Skin».

في حوارنا معها، نعرف أكثر عن رؤيتها للشركة، ومنتجها الجديد، ونصائحها المتنوعة:

* تتميز منتجات «Anastasia Beverly Hills» بجودة عالية، فما الأسرار وراء هذه الجودة، وكيف تضمنان أن كل منتج تطلقانه يتجاوز توقعات العميلات؟

- يعتبر تطوير المنتجات ركيزة أساسية لعلامة «أناستازيا بيفرلي هيلز» التجارية، فما يميزنا هو استمرار أناستازيا وأنا في قيادة جميع عمليات التطوير، حيث تركز أناستازيا على الحواجب، فيما أركز أنا على ابتكار الألوان، ودمجها. وبعد سنوات عدة من العمل معًا، في المجالين التجاري والإبداعي، تمكنت من تطوير وفهم رؤيتها للجمال، وجمالية علامتنا التجارية الخاصة، وتطبيق ذلك على ابتكار المنتجات، وهذا شيء ننغمس فيه كل يوم، ونقوم باختبار واعتماد التركيبات والألوان والأداء. نحن نؤمن بتصنيع منتجات عالية الجودة، ونرغب في منح عميلاتنا الأفضل فقط. وهذا يعني أننا، غالبًا، نعمل على المنتجات لسنوات عدة، ولا نطلق منتجًا إلا إذا كان مثاليًا، ومستوفياً معاييرنا.

* «Beauty Balm Serum Boosted Skin» منتج فريد، يجمع بين فوائد العناية بالبشرة وفوائد المكياج.. ما الذي ألهمكما ابتكار هذا المنتج الهجين؟

- مستحضر «Beauty Balm» مقدمة لمستقبل العناية بالبشرة لدى «أناستازيا بفيرلي هيلز». أردت ابتكار شيء يردم الفجوة بين علامتنا التجارية (ABH)، والعميلات اللواتي يفضلن مستحضرات التجميل الطبيعية، وكان الهدف استقطاب هذه الفئة من العميلات مع الحفاظ على هويتنا.

يمكن القول بأننا بمثابة «مختبر أفكار»، يعرض تشكيلة واسعة من المنتجات، ويوفر خيارات ترضي الجميع. ويعد هذا المنتج مدخلاً مثالياً للعلامة التجارية، لأي امرأة تشعر بالرهبة من استخدام مستحضرات التجميل، وتبحث عن منتجات سريعة وسهلة الاستخدام، لاسيما «جيل Z»، كما ستحب عميلاتنا، صاحبات البشرة الناضجة، هذا المنتج بسبب الترطيب والنضارة، اللتين يوفرهما.

  • كلوديا سواري: نحرص على تقديم الأفضل لعميلاتنا

* يتوفر العديد من كريمات (BB) والسيرومات الملونة في السوق حاليًا.. ما الذي يميز «Beauty Balm Serum Boosted Skin» عن المنتجات المنافسة؟

- مستحضر «Beauty Balm» ليس كريم أساس على شكل عصا، بل هو حرفيًا «عناية ملونة للبشرة»، ضمن عبوة على شكل عصا، لأول مرة على الإطلاق. ويحتوي المستحضر على جميع السمات الموجودة في كريم (BB)، لكنه يأتي على شكل عصا؛ ما يجعل تطبيقه في المنزل، أو أثناء التنقل، أمرًا سهلاً للغاية. كما أنه يعتبر مزيجاً من منتجات العناية بالبشرة والمكياج. باختصار.. هو منتج علاجي، يتميز بأنه ملون، وهو المكياج الأسهل والأبسط، الذي يجعلك تبدين رائعة في ثانيتين.

هذا المنتج المحمول يناسب، حقًا، من ترغب في مكياج سريع وسهل التطبيق، ويمكنك تطبيقه في السيارة بكل سهولة، ما يمنحكِ مظهرًا طبيعيًا، وبشرةَ وجهٍ مشرقةً.. إنه، حقًا، منتج المكياج الخفي المثالي.

* ما النصائح التي تقدمينها عند تطبيق «Beauty Balm Serum Boosted Skin»؛ للحصول على لمسة نهائية من دون عيوب؟

- كل ما عليك فعله، هو وضعه مباشرة على البشرة، ومزجه بأطراف الأصابع، فاستخدامه يشبه تماماً طريقة تطبيق منتجات العناية بالبشرة، أي أنك لن تحتاجي إلى فرشاة مكياج. وعليك ترك بشرتك تمتص منتجات العناية بالبشرة الخاصة بك، قبل وضع المستحضر، ثم ابدئي بتطبيق «Beauty Balm» على الخدين والجبين والأنف والذقن، وامزجيه بأصابعك للوصول إلى المظهر الذي ترغبين فيه.. إنه سريع وسهل للغاية.

* أنت من مرتادي وسائل التواصل الاجتماعي؛ لترويج وبيع منتجات التجميل.. كيف تستفيدين منها؟

- تعتبر وسائل التواصل الاجتماعي مهمة جدًا بالنسبة لنا، فمنذ عام 2012، تمكنّا من التواصل مع عميلاتنا من خلال منصات مثل «إنستغرام». نحن نحب الاتصال المباشر بعميلاتنا في جميع أنحاء العالم. أناستازيا وأنا نشيطتان جدًا على وسائل التواصل الاجتماعي، ونستخدمها كأداة للتعلم من عميلاتنا؛ لمعرفة ما يردن رؤيته، وما يبحثن عنه في منتجاتهن. وتُعد منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا، أيضًا، موردًا رائعًا للاطلاع على منتجاتنا، فهي توفر الكثير من البرامج التعليمية والفيديوهات الإرشادية. كما نحب دعم الفنانين من خبراء التجميل؛ فجميعهم مبدعون جدًا، ومن الرائع أن نراهم يستخدمون منتجاتنا، ونحب أن نشارك ذلك مع متابعينا.

  • كلوديا سواري: «أناستازيا بيفرلي هيلز» تجربة تجميل استثنائية

* كيف تتعاملين مع المنافسة؛ لضمان بقاء علامة «Anastasia Beverly Hills» في المقدمة؟

- نحافظ على تركيزنا، وعلى ما يجعلنا مميزين؛ فلعلامة «Anastasia Beverly Hills» قصة غنية وأصيلة للغاية، متجذرة في فلسفة الجمال والحواجب ومنتجات الأداء العالي. ونهدف، دائمًا، إلى إبقاء احتياجات عميلاتنا في المقدمة، من خلال التركيبات المبتكرة، مع الحفاظ على نقاط اتصال عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والتعليم، والفعاليات.

* ما الدور، الذي يمكن أن تلعبه «الاستدامة» في مستقبل صناعة التجميل؟

- أعتقد أن الاستدامة ستلعب دورًا كبيرًا في المستقبل، فالعميلات يبحثن عن مكونات أكثر طبيعيةً، ويبتعدن عن المواد الكيميائية الضارة، ويرغبن في الحصول على منتجات طبيعية قدر الإمكان.

* تشتهر «Anastasia Beverly Hills» بتركيزها على «تمكين» العميلات و«الشمولية».. كيف تترجمين هاتين القيمتين في أسلوب قيادتكِ؟

- التَّمكين والشمولية قيمتان رئيسيتان لعلامتنا التجارية، فهما جزء من هويتنا، وتتدفقان بشكل طبيعي إلى أسلوب قيادتنا؛ فنحن نُمكّن فريقنا؛ ليكونوا قادة تنفيذيين لأنفسهم.

* تتطور صناعة التجميل باستمرار.. كيف تظلين في مقدمة الاتجاهات، وتضمنين بقاء علامة «Anastasia Beverly Hills» مبتكرة؟

- أحاول عدم التركيز كثيرًا على الصيحات؛ لأنها تتبدل دائماً. بالنسبة لنا، يتعلق الأمر بتطوير منتجات مبتكرة، تُصبح أساسية في حقيبة المكياج الخاصة بك، وترغبين دائمًا في استخدامها، بغض النظر عن الصيحات الحالية. وبالطبع، مع إمكانية استخدام المنتجات المتعددة المهام؛ لتحقيق أي مظهر عصري.

* ما النصيحة، التي تقدمينها إلى الشابات اللواتي يتطلعن إلى النجاح في صناعة التجميل؟

- تتجذر علامة «Anastasia Beverly Hills» في تمكين المرأة على وجه الخصوص. تقول والدتي، دائمًا: «إذا استطعتُ أنا أن أفعل ذلك، فيمكنكِ أنتِ أيضًا». نصيحتي هي: أتقني حرفتكِ، وكوني أفضل ما يمكنكِ أن تكوني عليه، واستثمري في تطوير مهاراتكِ باستمرار، واقرئي كل ما يتعلق بصناعة التجميل، فالمعرفة هي القوة في هذا المجال. أيضاً، ركزي على ما يجعلك متميزة وبارزة في مجال التجميل، ولا بد أن تثقي بنفسك وقدراتك؛ فالثقة بالنفس سلاحك الأقوى في مواجهة التحديات، وتذكري أنكِ تستحقين النجاح، وهناك مجال للجميع، وهذا هو الشيء الرائع في هذه الصناعة.