في ظل تطور التكنولوجيا، وظهور صيحة «السيلفي»، بات من السهل التقاط الصور في ثانية واحدة فقط، وأصبح المعجبون قادرين على أخذ صور تجمعهم بالمشاهير المفضلين لديهم، في حال رأوهم في أي مكان؛ ليقوموا بنشرها، والتباهي بها.

لكن يبدو أن هناك العديد من المشاهير، الذين يكرهون التقاط الصور مع المعجبين، أو التوقيع لهم على أشيائهم الخاصة، ويحاولون منع أي معجبٍ من الاقتراب إليهم.. هنا، نكشف أبرزهم:

بيلي إيليش:

  • بيلي إيليش

أعربت المغنية وكاتبة الأغاني الشابة عن انزعاجها من التوقيع، وذلك لسببٍ وجيه أوضحته، وهو أنها في كثير من المرات التي وقعت فيها؛ شاهدت لاحقاً بيعها عبر الإنترنت.

وقالت في لقاءٍ صحافي: «أفضل أن أعانقك، وأتحدث إليك، بدلاً من التوقيع على شيء ما؛ حتى تتمكن من بيعه»، مبينةً أنها تكون سعيدة جداً بالتقاط صورة شخصية مع معجبيها الحقيقيين، الذين يهتمون بها.

كريس برات:

  • كريس برات

أكد الممثل الأميركي أنه لا يحب التقاط الصور مع المعجبين؛ لأنهم يريدون تلك الصور للتباهي بها أمام أصدقائهم، مشيراً إلى أنه سيعرض المصافحة بدلاً من ذلك.

ولم يخفِ كريس استياءه من الأشخاص الذين يلتقطون صورة بسرعة؛ حتى لو كان قد رفض بالفعل قيامهم بذلك.

خواكين فينيكس:

  • خواكين فينيكس

لا يمانع الممثل الشهير التوقيع للأشخاص، لكنه يضع حدودًا عندما يتعلق الأمر بالتقاط الصور، ويقدر المحادثة الحقيقية مع المعجبين أكثر من اللقاءات السطحية.

بريان كرانستون:

  • بريان كرانستون

أعلن الممثل بريان، رسميًا عام 2018، أنه سيتوقف عن التوقيع للمعجبين بعد 18 عاماً من القيام بذلك، قائلاً: «لقد غمرتني الطلبات، ولم يعد بإمكاني القيام بذلك بعد الآن.. أحب مقابلة المعجبين، وسأقوم بتخصيص الصور شخصياً». ورغم توقفه عن ذلك، فإنه لن يمانع في التقاط صورة مع معجبيه، وبكل سرور.

جينيفر لورانس:

  • جينيفر لورانس

بمجرد السير في الشارع، قد يكون لدى هذه الممثلة شخص واحد على الأقل يطلب صورة شخصية، وستكون إجابتها هذه الأيام «لا»، لأن هذه هي طريقتها في البقاء محمية، حيث تشعر بأنها بحاجة إلى الحفاظ على مستوى من الخصوصية قدر الإمكان.

جاستن بيبر:

  • جاستن بيبر

أوضح المغني العالمي الشهير، في منشور له على «إنستغرام»، أنه لن يقوم بالتقاط الصور مع أحد، حيث قال: «إذا رأيتني في مكان ما، فاعلم أنني لن ألتقط صورة.. لقد انتهيت من التقاط الصور».

وأضاف النجم، وقتها، أن الأمر وصل إلى حدّ أن الناس لم يعودوا يرحبون به، أو يتعرفون عليه كإنسان، لافتاً إلى أنه يشعر كأنه حيوان في حديقة الحيوان، ويريد أن يكون قادراً على الحفاظ على صحته العقلية. وتابع بالقول إنه يدرك أن الناس يصابون بخيبة أمل، لكنه ليس مديناً لأي شخص بصورة.

شايلين وودلي:

  • شايلين وودلي

أوضحت شايلين وودلي أنها لا تحب أن يخرج الناس هواتفهم في الشارع فقط لالتقاط صورة معها، معربةً عن وجهة نظرها في الأمر، حيث أكدت أنها لا تشعر بأن هناك متعة في التقاط صور «السيلفي» العشوائية، مشيرةً إلى أنها تتمنى أن يحترم الناس خصوصيتها.

إيما واتسون:

  • إيما واتسون

قررت نجمة «هاري بوتر» أنها لن تقوم بالتقاط الصور مع معجبيها، بسبب مخاوف على سلامتها الشخصية، فتقول: «إذا التقط شخص ما صورة لي ونشرها، ففي غضون ثانيتين، سيضع علامة تشير إلى مكاني بالضبط على بعد 10 أمتار». ولكن إيما واتسون كريمة جداً، لأنها ستتفاعل مع معجبيها للمدة التي يريدونها، وستجيب على جميع أسئلتهم.