الاسترخاء في المنزل، مع ضبط درجة حرارة الغرفة، وإضافة القليل من أجواء الاسترخاء والهدوء من حولكِ، هو الشعور الذي ننتظره جميعاً، بعد يوم طويل من العمل، خاصة في فصل الصيف مع ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة في الخارج.

ولا يكمل هذا الشعور إلا روائح منعشة، من خلال الشموع الفاخرة، التي تعزز أجواء مساحتكِ، وتغلف حواسكِ برائحة الصيف المميزة. فمن النوتات الحمضية إلى الباقات الزهرية، تحول أفضل الشموع منزلكِ إلى ملاذ صيفي هادئ.. إليكِ اختياراتنا لأفضل الشموع الصيفية المنعشة.

شمعة «Lime Basil & Mandarin».. من «Jo Malone»:

  • «Lime Basil & Mandarin».. من «Jo Malone»

تعد شمعة «Jo Malone Lime Basil & Mandarin» من أكثر الشموع الفاخرة شهرة، وهي عنصر أساسي في العديد من المنازل، فيوفر مزيجها النابض بالحياة، من الريحان الحار والزعتر الأبيض العطري والليمون الحامض، رائحة منعشة، تجسد جوهر النسيم الاستوائي.

ويكمل التصميم المتطور للشمعة أي ديكور منزلي، ما يجعلها مثالية لإضفاء النضارة على غرفة المعيشة أو المطبخ. فعند إشعالها، تنتشر الرائحة بالتساوي، ما يضمن أن كل ركن من أركان مساحتكِ يشعر بالتجدد والترحيب، وتتعزز تجربة الفخامة التي توفرها هذه الشمعة بفضل مدة احتراقها الطويلة، ما يوفر ساعات من المتعة العطرية.

شمعة «Baies».. من «Diptyque»:

  • «Baies».. من «Diptyque»

تشتهر شمعة «بايز»، من «ديبتيك» (Diptyque)، برائحتها المتطورة، حيث تجلب مزيجاً متناغماً من الكشمش الأسود والورد البلغاري إلى منزلكِ، وتذكرنا الرائحة بحديقة صيفية مزهرة بالكامل، وتوفر توازناً مثالياً بين النوتات الفاكهية والزهرية؛ فهذه الشمعة مثالية لجو هادئ وأنيق في غرفة نومكِ أو حمامكِ.

ويمنح البرطمان الزجاجي المميز، والتصميم البسيط لشموع «ديبتيك»، إضافة أنيقة إلى أي مساحة. وبالإضافة إلى ذلك، يضمن الشمع العالي الجودة احتراقاً نظيفاً ومتساوياً، ما يسمح لكِ بالاستمتاع بالعطر الفاخر على أكمل وجه.

شمعة «Santal 26».. من «Le Labo»:

  • «Santal 26».. من «Le Labo»

تتميز شمعة «سانتال 26»، من «لي لابو»، برائحة غنية ودخانية، تجمع بين خشب الصندل، وخشب الأرز والهيل الحار. هذا العطر المتطور مثالي لأمسيات الصيف، عندما تريدين جواً مريحاً ومفعماً بالمشاعر، كما يضفي التصميم البسيط والحرفية العالية الجودة للشمعة لمسة من الفخامة على أي غرفة؛ فرائحتها العميقة والمعقدة تجعلها مثالية للاسترخاء بعد يوم طويل، وتحول مساحتكِ إلى ملاذ هادئ، كما تضيف حاوية الشمعة الأنيقة والمتينة لمسة اصطناعية أنيقة إلى ديكوركِ، ما يجعلها قطعة متعددة الاستخدامات.

شمعة «Bibliothèque».. من «Byredo»:

  • «Bibliothèque».. من «Byredo»

شمعة «Bibliothèque»، من «Byredo»، عبارة عن مزيج فاخر من الخوخ والبرقوق والفاوانيا والبنفسج، مع قاعدة من الجلد والبتشولي، وتثير هذه الرائحة الفريدة شعور يوم صيفي دافئ، قضيته في مكتبة قديمة محاطًا بالكتب والتاريخ، فهي اختيار ممتاز لإضافة لمسة من الرقي إلى دراستكِ، أو ركن القراءة. وتتكشف الطبقات المعقدة لهذه الرائحة تدريجياً، ما يوفر رحلة حسية تزداد عمقاً مع الوقت. علاوة على ذلك، يتناسب التصميم الأنيق والحديث للشمعة بسلاسة مع أي ديكور داخلي، ما يجعلها إضافة عملية وجمالية لمنزلكِ.

شمعة «Soleil Blanc».. من «Tom Ford»:

  • «Soleil Blanc».. من «Tom Ford»

تعكس شمعة «توم فورد» (سولاي بلان) جوهر الشاطئ المشمس بمزيجها المسكر من البرغموت واليلنغ يلانغ وجوز الهند. وتنقلكِ هذه الرائحة الفاخرة إلى جنة استوائية، ما يجعلها مثالية لغرفة المعيشة، أو المساحة الخارجية في منزلكِ، ومن المؤكد أن تصميمها الأنيق، ورائحتها الفخمة سيبهران الضيوف، ويوفران بيئة مريحة.

شمعة «Grapefruit».. من «Nest»:

  • «Grapefruit».. من «Nest»

تقدم شمعة «نست فراجرانسز جريب فروت» رائحة مُشرقة ومُبهجة تجمع بين الجريب فروت الوردي وزنبق الوادي وزهر الكزبرة، وهذا العطر المنعش مثالي لتنشيط منزلكِ خلال أشهر الصيف.

أشعلي هذه الشمعة في مطبخكِ، أو منطقة تناول الطعام؛ لجو مبهج وجذاب؛ فالرائحة النابضة بالحياة والنقية مثالية لبدء يومك بملاحظة إيجابية، أو بإضافة دفعة من الحيوية أثناء التجمعات الاجتماعية.

شمعة «Aqua Universalis».. من «Maison Francis Kurkdjian»:

  • «Aqua Universalis».. من «Maison Francis Kurkdjian»

تقدم شمعة «أكوا يونيفيرسالز»، من «مايسون فرانسيس كوركدجيان»، رائحة نظيفة ومنعشة، تجمع بين البرغموت والليمون الصقلي وزنبق الوادي، وهذا العطر الخفيف والرائع مثالي لبيئة هادئة في منزلكِ. استخدمي هذه الشمعة في غرفة النوم؛ لاستحضار شعور نسيم الصيف، إذ تضمن المكونات العالية الجودة رائحة نقية تدوم طويلاً، وتطلق كل دفعة رائحة لطيفة ومنعشة، تنعش مساحتكِ، وتعزز الاسترخاء.

شمعة «Pomelo».. من «Jo Loves»:

  • «Pomelo».. من «Jo Loves»

شمعة «Pomelo»، من «Jo Loves»، مزيج منعش من الجريب فروت وجوز الهند والجلد المدبوغ، وتجسد هذه الرائحة المنعشة جوهر يوم صيفي مشمس، ما يجعلها مثالية لغرفة المعيشة، بجانب تصميمها الأنيق، ورائحتها الفاخرة؛ لتكون إضافة أنيقة إلى أي منزل.

شمعة «Rose Noire».. من «L'Objet»:

  • «Rose Noire».. من «L'Objet»

تقدم شمعة «L'Objet's Rose Noire» مزيجاً متطوراً من الورد وتوت الفلفل الحلو والفلفل الأبيض، وهذا العطر الأنيق مثالي لإضافة لمسة من الفخامة إلى منزلكِ خلال أشهر الصيف، مع جو رومانسي ومريح، وتجربة حسية تتطور بمرور الوقت.

شمعة «White Pearls».. من «Baobab Collection»:

  • «White Pearls».. من «Baobab Collection»

تتميز شمعة «وايت بيرلز»، من «مجموعة باوباب»، بمزيج دقيق من المسك الأبيض والياسمين، وهذه الرائحة الخفيفة والجيدة مثالية لبيئة هادئة في منزلكِ. استخدمي هذه الشمعة في غرفة المعيشة، أو غرفة النوم لشعور ملاذ صيفي، ما يسمح لك بالاستمتاع برائحتها المهدئة لساعات ويوفر العطر اللطيف والدقيق جواً هادئاً مثالياً للاسترخاء.