بعيداً عن المدن الكبرى، في قريةٍ جميلة اسمها «فالديموسا»، وتقع في مايوركا، أكبر جزر البليار الإسبانية.. احتفل النجم الأميركي، مايكل دوغلاس، بعيد ميلاده الثمانين.

ووثقت الصور، التي تم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي، النجم الشهير وهو يستمتع بالطعام، ويشاهد إحدى الرقصات المحلية، المعروفة في تلك المنطقة، بينما يظهر مبتسماً وسعيداً بالترحيب الذي حظي به من قِبل سكان تلك القرية، المعروفة بأنها إحدى أجمل القرى.

كما نشر الممثل الأميركي مقطع الفيديو عبر حسابه على «إنستغرام»، وشوهد فيه، وهو ينضم بحماس إلى الآخرين في ساحة القرية، معلقاً: «احتفال القرية للأشخاص الذين يبلغون من العمر 80 عاماً!».

  • مايكل دوغلاس يحتفل بعيد ميلاده الثمانين في مايوركا.. قبل شهرين من موعده

وكان من بين الحضور العديد من الأشخاص، الذين كانوا على وشك بلوغ الثمانين، أو احتفلوا للتوّ بيومهم الكبير، وكان كل منهم يحمل بطاقات خاصة، ووجبات شهية فردية.

وتفاعل محبو ومتابعو دوغلاس مع مقطع الفيديو، متمنين له عيد ميلاد سعيداً، وتركوا تعليقات لطيفة، مثل: «ما زلت أرى الشاب مايكل دوغلاس من شوارع سان فرانسيسكو».

وجاء هذا الاحتفال مبكراً، فيوم ولادة النجم يوافق 25 سبتمبر 2025. لذا، من المرجح أن يحتفل الفائز بجائزة «الأوسكار» بيوم ميلاده محاطاً بعائلته، التي تتكون من: زوجته كاثرين زيتا جونز، وابنَيْهما: «ديلان، وكاريس»، وابنه من زواجه الأول «كاميرون»، وحفيدَيْه.

وفي مقابلة صحافية أجراها مؤخراً، اعترف نجم «وول ستريت» بأنه رغم امتنانه لتعلم بعض دروس الحياة، قبل أن تتاح له فرصة تربية ابنَيْه: «ديلان» (23 عاماً)، و«كاريس» (21 عاماً)، فإنه لم يستمتع عندما كان يعتقد الآخرون أنه جدهما، وليسا ابنَيْه.

  • مايكل دوغلاس يحتفل بعيد ميلاده الثمانين في مايوركا.. قبل شهرين من موعده

«فالديموسا».. حيث استمتع دوغلاس بعيد ميلاده:

تقع هذه القرية الساحرة على بعد 24 كيلومتراً فقط من «بالما دي مايوركا»، وخلال الطريق يمكن للجميع الاستمتاع بعدة منحنيات، تُبرز جمال المناظر الطبيعية. وتوجد «فالديموسا» وسط الجبل، وتحيط بها بيئة خضراء جميلة، كما أنها مليئة بالتاريخ، وحضارات الماضي، بفضل مبانيها.

وتضم «فالديموسا» العديد من الأماكن، التي يمكن زيارتها، مثل: البرج، وواجهة «Royal Charterhouse»، وشوارعها مثل «Via Blanquerna»، الذي يوجد فيه الكثير من المطاعم.

ولا يجب المرور عبر «فالديموسا»، وعدم الاستمتاع بالمعجنات المايوركية النموذجية، لأن هذه القرية تضم مخبزاً مشهوراً رائعاً مثل المكان نفسه، ويحمل اسم «Ca'n Molinas». وعند الذهاب إليه يمكن رؤية طوابير طويلة، بسبب جودة الطعام الذي يقدمه، وتديره نفس العائلة منذ أجيال.

ومن الغريب أنه رغم ارتفاع «فالديموسا»، إلا أن لديها ميناء يعد من أجمل وأهم ما في هذه الجزيرة.