بفضل شهرتهما الكبيرة، وقوتهما في عالم صناعة الترفيه، استطاع ديفيد بيكهام، وزوجته فيكتوريا، تكوين العديد من العلاقات رفيعة المستوى على مر السنين، ومن بينها علاقتهما بالعائلة الملكية البريطانية.

ولطالما كانت هذه العلاقة ذات أولوية بالنسبة لهما. ومع خضوع أميرة ويلز، كيت ميدلتون، للعلاج الكيميائي الوقائي من السرطان، كانت فيكتوريا بيكهام أول من يقدّم الدعم إليها.

  • فيكتوريا بيكهام ترغب في مساعدة كيت ميدلتون

وفي هذا الشأن، أشارت مصادر مقربة من مصممة الأزياء إلى أن فيكتوريا قلقة للغاية بشأن كيت، وقد أرسلت إليها العديد من رسائل الدعم. ليس ذلك فقط، بل إن فيكتوريا تخطط لإرسال حزمة تدليل إلى كيت، تحتوي على عناصر من مجموعتها الخاصة من العطور، والعناية بالبشرة، وغيرها من الأشياء التي تعرف أن كيت تحبها، وأنها بحاجة إليها.

وأضافت المصادر أن فيكتوريا ستقدم هذه الهدايا بشكل شخصي، لأنها ترغب في احترام القواعد المحيطة بالهدايا المقدمة إلى أفراد العائلة الملكية، ورفع معنويات كيت، خلال هذا الوقت العصيب، الذي تمر به.

بيكهام والعلاقات الملكية:

  • فيكتوريا بيكهام والأمير ويليام

تم تكريم كلّ من فيكتوريا (50 عاماً)، وديفيد (49 عاماً)، بوسام الإمبراطورية البريطانية، وحصل ديفيد على وسامه عام 2003 لخدماته في كرة القدم، وتم تكريم فيكتوريا بعد 14 عاماً؛ لمساهمتها في صناعة الأزياء.

ولطالما كان ديفيد، الذي تجمعه علاقة رائعة بالعائلة الملكية، يطمح إلى الحصول على لقب الفروسية، وقد حقق مؤخراً علامة فارقة؛ عندما أصبح سفيراً لمؤسسة الملك تشارلز الثالث، وشارك صورة له مع الملك.

ورغم أن فيكتوريا وكيت ليستا صديقتين مقربتين بشكل علني، إلا أنهما تشتركان في علاقة الموضة، حيث شوهدت كيت (42 عاماً)، وهي ترتدي قطعاً من مجموعة فيكتوريا، بما في ذلك: فستان منسوج باللون الكريمي خلال يناير 2023، وزوج من النظارات الشمسية في ويمبلدون خلال الصيف الماضي. وتأمل فيكتوريا تعزيز روابطها وأحلامها بتصميم أزياء كيت، بمجرد تعافيها التام.

  • ديفيد بيكهام والأمير ويليام

كما ارتبطت عائلة بيكهام بعلاقةٍ وثيقة مع الأمير هاري وميغان ماركل، حتى إنهما حضرا حفل زفاف الأخيرين عام 2018، إلا أن هذه العلاقة لم تستمر، حيث أكد العديد من المصادر أن عائلة بيكهام سربت قصصاً عن دوق ودوقة ساسكس إلى الصحافة، وإلى أفراد آخرين في العائلة الملكية، أدت إلى تداعياتٍ كبيرة تضرر نتيجتها هاري وميغان. كما أوضحت المصادر أن النجم الكروي السابق خان الزوجين، بعد أن انتقلا للعيش في كاليفورنيا، ما جعل تلك الصداقة تنتهي.

وبعد انتهاء تلك الصداقة، عززت فيكتوريا وديفيد ولاءهما لكيت والأمير وليام، لا سيما أن هاري انسحب من العائلة الملكية، وتخلى عن عضويته فيها.