من وحي ألوان نيويورك الخريفية، يقدم صائغ المجوهرات الأيرلندي، نايجل أورايلي، تحفة فنية استثنائية، هي بروش «الخريف في نيويورك».

 
  • بروش «الخريف في نيويورك».. لوحة فنية من الأحجار الكريمة تجسد روح المدينة النابضة
وتُزين هذه القطعة الفريدة ألماسة خضراء طبيعية نادرة، تُعانقها باقة من الأحجار الكريمة المتنوعة، في لوحة فنية تجسد روح نيويورك النابضة بالحياة. ويجسد هذا البروش المصنوع من الذهب الوردي، والأحجار الكريمة المختارة بعناية، والبالغ عددها 653 حجراً، تنوع المدينة الأميركية وثراءها، وفي حين يُكمل جمال الألماسة الخضراء المركزية روعة البروش، يصفها أورايلي «بالبذرة، التي نبت منها التصميم».

ولم يكتفِ أورايلي بجمال التصميم، بل سعى إلى صنع قطعة فنية، تتجاوز المعايير التقليدية؛ لتُعانق الفردية والشمولية. ويُعد بروش «الخريف في نيويورك» إضافة استثنائية إلى أرشيف أورايلي الشهير من المجوهرات الفنية الموروثة، وقطعة فنية معاصرة فريدة، تتناقلها الأجيال، وتفتخر بها.

في تفاصيله الدقيقة، يُجسّد البروش تعقيد وغموض وجمال مدينة متعددة الأوجه، مثلما تُجسّد نيويورك نفسها. والبروش بمثابة لوحة فنية، تُحاكي روح المدينة، وتُعانق عاشقات الجمال والفخامة، وتُزينهن بلمسة من سحر نيويورك الخالد.

 

بطاقة البروش

الاسم: خريف في نيويورك

النوع: بروش فاخر واستثنائي

سنة التصنيع: 2024

الحجر الرئيسي: ألماس طبيعي أخضر فائق الشدة (Fancy Intense Green) بوزن 0.88 قيراط، وقطع وسادة (Cushion-cut)

المعادن الأساسية: ذهب وردي 18 قيراط

الأحجار الثانوية: 653 ألماسة مرصعة بطريقة البافيه بألوان البرتقالي المحروق والوردي، بالإضافة إلى ياقوت وردي وألماسات خضراء. يبلغ وزن قيراط الأحجار الثانوية مجتمعة 7,11 قيراط.

مدة الصنع: 183 يوماً

النسخة: قطعة فريدة من نوعها، لا يوجد لها مثيل

الفترة الزمنية: معاصر

العلبة: علبة مصنوعة خصيصًا لحفظ بروش «خريف في نيويورك»

بلد المنشأ: أيرلندا

رمز المنتج: NOR0449