افتتحت علامة «Les Benjamins» متجرها الرئيسي الجديد في «دبي مول»؛ لتعزز حضورها الراسخ في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويُجسّد هذا المتجر، الذي يُعدّ ثالث متجرٍ مستقلٍّ للعلامة الفاخرة في المدينة، رواية «Les Benjamins» المُتطوّرة، حيث يمزج عبق التاريخ العريق لإسطنبول، مسقط رأسها، والديناميكية المُستقبلية لدبي، موطنها الثاني.

  • «Les Benjamins» تفتتح متجراً جديداً في «دبي مول»

رحلة عبر الزمن من خلال التصميم:

يُجسد تصميم المتجر، الذي تبلغ مساحته 108 أمتار مربعة، شغفَ المؤسس والمدير الإبداعي Bünyamin Aydın، بمدينتَيْ إسطنبول ودبي. ففي الداخل، تتناغم ألواح الفولاذ المقاوم للصدأ، المُزخرفة بنقوشٍ رخامية، مستوحاة من جامع «آيا صوفيا» العريق مع المواد العصرية، لتُجسّد وحدة التأثيرات الثقافية المُتنوّعة.

  • «Les Benjamins» تفتتح متجراً جديداً في «دبي مول»

تجربة تسوّق فريدة:

يقدم متجر «Les Benjamins» - «دبي مول» تجربةً غامرةً، تمزج الأزياء والفن والموسيقى والهندسة المعمارية. فهنا، يُمكن للزوار استكشاف مجموعة «SS24»، المُستوحاة من الإبحار «Kismet Voyage East to West»، إلى جانب إصدار «Tennis» الشهير للعلامة التجارية، ومجموعة «Les Benjamins x Anuar Khalifi» الجديدة، التي تم الإعلان عنها حديثًا. ويقدم هذا التعاون مع الفنان الإسباني المغربي تحية إلى الشتات العربي، وموضوع الهجرة، من خلال دمج الموضة بالفن. بالإضافة إلى ذلك، سيضم المتجر مجموعة «Hugo»، التي طال انتظارها، والتي من المقرر إطلاقها هذا الخريف.

  • «Les Benjamins» تفتتح متجراً جديداً في «دبي مول»

منصة عالمية للإبداع:

ومع توسع «Les Benjamins» في فئات جديدة، بما في ذلك: السلع الجلدية، وحقائب النساء، والنظارات، والعطور، وغيرها من العناصر التعاونية، سيكون متجر «Les Benjamins Dubai Mall» الرئيسي حجر الزاوية لرؤية العلامة التجارية للعقد المقبل، حيث يهدف المتجر إلى أن يكون مركزًا عالميًا لعشاق الموضة والفنانين والمهندسين المعماريين. وسيوفر المتجر منصة للقصص والهويات الإقليمية، من خلال المشاريع الخاصة، وورش العمل، والفعاليات.

يشار إلى أن متجر «Les Benjamins» الرئيسي الجديد، يقع في الوحدة (SD205) بالطابق الثاني من «دبي مول»، ويدعوكم إلى تجربة مزيجٍ فريدٍ من التراث الثقافي، والتصميم المُستقبلي.