نعتقد، للوهلة الأولى، بسبب انشغالاتهن الكثيرة وجداولهن المزدحمة، أن المشاهير لا يدخلن المطبخ، وليس بمقدورهن الطهي، لكن واقع الحال يؤكد أن الكثيرات منهن يحببن إعداد الطعام، وعادةً تستعرض بعضهن براعتهن في الطهي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي حين أن البعض، مثل سيلينا غوميز، من المتحمسات اللواتي يتطلعن إلى صقل مهاراتهن في استخدام السكاكين والتعلم من أفضل الطهاة في العالم، تمكنت أخريات، مثل كريسي تايغن، من تحويل شغفهن إلى مهنة، من خلال إطلاق علامات تجارية للأغذية، وكتب الطبخ.

هنا، جمعنا عدداً من النجمات المحبات للطبخ، واللواتي يمتلكن براعةً خاصة في هذا الأمر.

كيت ميدلتون:

  • كيت ميدلتون

تقوم الأميرة كيت بتسوق طعام وطهيه بنفسها، ومن بين الوجبات الموجودة في قائمتها النموذجية: الدجاج المشوي، والنقانق المحلية الصنع. كما تقوم، أيضاً، بإعداد وتخزين بعض المنتجات مثل مربى الفراولة، والبرقوق.

هايدي كلوم:

  • هايدي كلوم

لدى عارضة الأزياء الشهيرة أربعة أبناء، وتقول إنه ليس من الصعب إرضاؤهم عندما يتعلق الأمر بوقت تناول الطعام. وكشفت، ذات مرة، أنها كانت تقوم بإعداد وجباتهم الخاصة والمفضلة، مثل: السباغيتي، وكرات اللحم، وحساء الدجاج، والشنيتزل، واللفت، مشيرةً إلى أنهم يأكلون طعاماً صحياً.

غوينيث بالترو:

  • غوينيث بالترو

من عشاق الطعام الرئيسيين في عالم المشاهير، حيث أصدرت كتاب الطبخ الأول لها «My Father's Daughter»، في أبريل 2011. وقبل سنوات، أعلنت بالترو أنها تحب إطعام طفلها بنفسها، قائلةً: «أفضل الموت على أن أترك طفلي يأكل كوباً من الحساء بالخارج».

بليك ليفلي:

  • بليك ليفلي

قالت زوجة النجم رايان رينولدز، التي تلقت دروس الطبخ في باريس: «لكي تكون حولي، يجب أن تحب الطعام، وإلا سأكون بالنسبة لك الشخص الأكثر بغضاً، الذي قابلته على الإطلاق، أنا أحب الطهي كثيراً، وهذا كل ما سأتحدث عنه».

أنجلينا جولي:

  • أنجلينا جولي تتسوق من السوبرماركت

كشفت الممثلة الحائزة جائزة «الأوسكار»، والأم لستة أطفال، ذات مرة، في برنامج الدردشة بالمملكة المتحدة «GMTV»، أنها تحب تناول الكثير من الطعام، لذا تقوم بإعداده، وفقاً لقواعدها الخاصة.

جيسيكا بيل:

  • جيسيكا بيل

كانت جيسيكا بيل حريصة على اتباع خطى زوجها جاستن تيمبرليك، حيث افتتحت مطعمها الخاص «Au Fudge»، الصديق للأطفال في غرب هوليوود.

كريسي تايغن:

  • كريسي تايغن

 

بدأت علاقة الممثلة والموديل ومضيفة التلفزيون، كريسي تايغن، مع الطعام في سن مبكرة، حيث كانت تستمتع بتناول الطعام مع عائلتها. ومع بعض التجارب الفاشلة على طول الطريق، وجدت تايغن حب الطبخ، الذي أصبح شغفاً بالحياة، وجوهراً لعائلتها. وقد أصدرت كتابين للطهي وصلا إلى قائمة أفضل الكتب مبيعاً في «نيويورك تايمز»، بعد إصداراهما في فبراير 2016، وسبتمبر 2018، على التوالي. كما أنها أصدرت كتاباً ثالثاً، في أكتوبر 2021.