عام 2024، يحمل الكثير من الأخبار السارة والسعيدة لعدد من المشاهير، ونجوم المجتمع حول العالم، بجانب النجاح المهني والزواج، وهناك من تنتظر وصول أول مولود لها؛ لتصبح أماً لأول مرة في حياتها، وتزداد قائمة الأمهات المشهورات يوماً بعد يوم.

أبرز المشاهير والنجمات اللواتي ينتظرن مولودهن الأول في 2024:

الأميرة رجوة:

  • الأميرة رجوة

من أبرز الأخبار، التي ينتظرها العالم العربي، وبالتحديد الشعب الأردني، خبر إنجاب الأميرة رجوة الحفيد الأول للملك عبد الله الثاني، والملكة رانيا، فقد أعلن القصر الملكي خبر حمل الأميرة رجوة في أبريل 2024، لذا من المنتظر قدوم نجل ولي العهد في نهاية العام الجاري.

هايلي بيبر:

  • هايلي بيبر

خطفت النجمة والمؤثرة هايلي بيبر، زوجة الفنان جاستن بيبر، الأنظار بجلسة تصوير مع زوجها، للإعلان عن الحمل الأول، وزيادة أفراد الأسرة فرداً جديداً، إذ أطلت هايلي بثوب أبيض، وبطنها يبدو في مراحل متقدمة من الحمل، ومن المتوقع أن تضع مولودها، خلال الأشهر القليلة المقبلة.

ديبيكا بادوكون:

  • ديبيكا بادوكون

تبدو أن الأخبار السعيدة تسيطر على الوسط الفني والمشاهير في جميع أنحاء العالم، فمن المُنتظر أن تضع نجمة بوليوود الشهيرة، ديبيكا بادوكون، مولودها في النصف الثاني من 2024، بعدما أعلنت حملها في شهر فبراير الماضي، وأثارت ضجة واسعة خلال الأيام الماضية، بعدما ظهرت في إحدى المناسبات بفستان أسود ضيق، يُبرز ملامح حملها المتقدم.

ياسمين زهران:

  • ياسمين زهران خلال الحمل وبعد ولادتها مع طفلتها

وضعت المؤثرة ومدونة المحتوى المقيمة في دبي، ياسمين زهران، طفلها الأول وهي فتاة أواخر شهر يونيو الماضي، حيث شاركت صورة لها برفقة مولودتها، التي تحمل اسم «Alaia» من المستشفى، وعلقت عليها قائلة: «لم تكن أسهل الأيام، لقد واجهنا بعض التحديات، ولم نتمكن من العودة إلى المنزل حتى خرجنا بعد 15 يوماً من الولادة، لم أكن مرهقة أبداً، ولكن لا يمكنني أن أكون أكثر امتناناً لبدء هذا الفصل الجديد في حياتنا».

مينا الشيخلي:

  • مينا الشيخلي

تشارك المؤثرة العربية، مينا الشيخلي، متابعيها عبر حسابها على موقع «إنستغرام»، لقطات ومقاطع فيديو أثناء رحلة حملها التي اقتربت من الانتهاء. ومنذ أبريل الماضي، تحرص الشيخلي على نشر صور برفقة زوجها؛ لتكشف عن أسعد اللحظات التي تمر بها خلال هذه الرحلة المثيرة، ومن المتوقع أن تضع مولودها الأول خلال أيام قليلة.