من صنفرة البشرة بحبيبات السكر، إلى تنظيفها بمزيج من الزيوت الملطفة، والترطيب بالمستخلصات البحرية والزهرية، إلى إنعاش الخلايا بالرذاذ المجدد لها، جميعها أساسيات جوهرية؛ لتحافظي على جمالك بأبهى صوره أثناء رحلاتك الصيفية.. إليكِ بعض الأفكار العملية، من المستحضرات المتعددة الاستعمالات، والعبوات الصغيرة المخصصة للسفر؛ لتتمتعي بجمال مشرق بلون الورد المفعم بالحياة. 

  • La Mer The Energising Gel Cleanser

قد يناسب البشرة الدهنية التنظيف مرتين، باستعمال الهلام المنظف La Mer The Energising Gel Cleanser المجدد للخلايا، والمحتوي على مستخلصات بحرية غنية بالمغذيات والفيتامينات والعناصر المعدنية.

  • Fresh Kombucha Facial Treatment Essence

ترطيب البشرة بحمض الهيالورونيك حيوي لإطلالة مفعمة بالنضارة، جربي Fresh Kombucha Facial Treatment Essence، بمستخلص نبتة الكومبوتشا، وزهرة الأرتيميسيا، بالإضافة إلى تركيز عالٍ من الحمض المشهود له بالقدرة العالية على الترطيب العميق.

  • Dior Prestige Le Sucre de Gommage

أهم خطوة لإعداد بشرتك للسفر، وقبل التوجه إلى المطار، هي التنظيف العميق، استعملي الصنفرة بالسكر Dior Prestige Le Sucre de Gommage، الغنية بمستخلص زهرة «غرانفيل»، وبالزيوت والشمع والزبدة.

  • Guerlain Terracotta Superbloom Sun-Kissed Healthy Glow Powder

لحيوية بشرتك.. إليكِ بودرة التوهج الصحي الأيقونية Guerlain Terracotta Superbloom Sun-Kissed Healthy Glow Powder، وتشمل ثلاثة ألوان، هي: اللون البرونزي في الخلفية، وحمرتا خدود باللونين الوردي والمرجاني في جناحي النحلة.

  • Kate Somerville SuperCell Rejuvenation Serum

ذوات البشرة الجافة؛ يمكنهن الإقبال على زيت منظف، مثل Clé de Peau Beauté Cleansing Oil، المحتوي على أربعة زيوت، هي: بذور العنب، والمارولا، والميدوفوم، والأرغان، وهو مطور بتقنية ResiliLock، التي تكفل مقاومة البشرة للتعديات البيئية، لاسيما أثناء السفر.

المصل المجدد للخلايا، مثل Kate Somerville SuperCell Rejuvenation Serum، أساسي لبشرة مثالية، ويتميز بأنه لا يترك أي ملمس دهني يجذب الأتربة إليه، أثناء ساعات السفر الطويلة.

  • Chanel Hydration Protection Radiance

احذري جفاف بشرتك على متن الطائرة، فالجفاف يسبب الشحوب، ويُبرز التجاعيد. جربي كريم Chanel Hydration Protection Radiance المثالي؛ لترطيب البشرة العادية والجافة بمضادات أكسدة مستخلصة من زهرة الكاميليا والزنجبيل الأزرق.

  • Caudalie Beauty Elixir Face Mist

هل يمكنكِ السفر دون رذاذ للوجه؟.. إليكِ Caudalie Beauty Elixir Face Mist، فهو رذاذ نباتي وطبيعي بنسبة 100%، يحتوي على العنب الأخضر، وزيوت الورد والروزماري والليمون.

  • Patchology SmartMud Duo Hydrate & Detox

من الثنائيات المدهشة، قناعا: Patchology SmartMud Duo Hydrate & Detox، من طمي الكاولين، والفحم النباتي والرماد البركاني؛ لتنقية البشرة من السموم، والآخر للترطيب بالطمي الفرنسي الأزرق، وحمضَي الهيالورونيك والبوليغلوتاميك (Polyglutamic).

  • Clarins Multi-Active Day Cream SPF15

ضاعفي الوقاية من أشعة الشمس؛ باستعمال كريمات النهار المحتوية على فلاتر واقية، مثل Clarins Multi-Active Day Cream SPF15، الغني بالنياسيناميد، ومستخلص نبتة «Sea Holly» (القرصعنة البحرية).

المستحضرات المتعددة الاستعمالات صديقتك عند السفر؛ فلا يفوتك Rodial Dragon’s Blood Hyaluronic Drink، الذي يعد بمثابة برايمر مرطب للمكياج، واسبراي مثبت يُكسب البشرة نعومة ونداوة، ومصل مغذٍّ للخلايا.

  • Sisley Cleansing Duo Ki

احرصي على اقتناء مستحضرات العناية بالبشرة ذات الأحجام المخصصة للسفر، التي يسهل حملها معك أينما ذهبت، مثل Sisley Cleansing Duo Kit وهما عبارة عن منظف بمستخلص الزنبق الأبيض، وقابض للمسام يحتوي على خلاصات زهرية.

  • YSL Loveshine Candy Glow Lip Balm

لا تنسي ترطيب شفتيك؛ لإطلالة نضرة، ويمكنك الإقبال على مرطب الشفاه YSL Loveshine Candy Glow Lip Balm، بلون «Pink Sunrise» (شروق الشمس) وردي اللون.

  • Chantecaille Pure Rosewater Travel Size

هل يمكنكِ السفر دون زجاجة ماء ورد طبيعية خالصة؟.. لا غنى لكِ عن Chantecaille Pure Rosewater Travel Size، المنعشة والمجددة للخلايا في ثوانٍ؛ لغناها بمضادات أكسدة قوية، مصدرها وردة مايو الشهيرة.

لا يستقيم السفر دون وقاية تامة للبشرة من الأشعة الشمسية.. إليكِ مصل Lancôme UV Expert Supra Screen SPF 50+ Invisible UV Serum، الذي لا يترك أي أثر على البشرة، والمخصص لحمايتها من الأشعة الشمسية بنوعَيْها، ومن التلوث، والهواء المعاد تدويره على متن الطائرة.