بعد النجاح الكبير، الذي حققته الحملة الترويجية الصيفية لجزيرة ياس أبوظبي، التي تميزت بأغنية «عاشوا» الشهيرة لفرقة «ميامي» الكويتية، أضافت الجزيرة لمسة جديدة من الحيوية والتألق إلى هذه الأغنية المميزة، من خلال تنظيم عروض «فلاش موب» مبتكرة في «الأفينيوز مول» بالكويت، و«بانوراما مول» بالرياض.

  • على أنغام أغنية «عاشوا».. جزيرة ياس تطلق «فلاش موب» في السعودية والكويت

أقيمت هذه العروض الرائعة، في 29 يونيو، وتميزت بخلفية وتصاميم مبتكرة على شكل مكتب سفر خاص بجزيرة ياس في كلا المجمعين، حيث بدأ المشهد بسيناريو مميز، يعكس أجواء مطار مزدحم، ويظهر شخصان يتجادلان حول من سيصعد أولاً على متن الطائرة. فجأة، ظهرت فرقة الرقص بشكل مفاجئ من جانبي المجمع؛ لتقدم عرضاً حماسياً مفعماً بالحياة على إيقاع أغنية «عاشوا»، بحلتها الجديدة، وإيقاعاتها الرائعة.

  • على أنغام أغنية «عاشوا».. جزيرة ياس تطلق «فلاش موب» في السعودية والكويت

هذه التجربة الرائعة جذبت انتباه الجمهور والضيوف، فتفاعلوا مع إيقاعات الأغنية، التي لامست قلوبهم، وأطربت أسماعهم لسنوات طويلة، مستمتعين بكلماتها الجديدة، التي تعكس التجارب الترفيهية العالمية، التي تنتظر الضيوف من جميع الأعمار في جزيرة ياس أبوظبي.

وتعتبر جزيرة ياس أبوظبي الوجهة الرائدة للترفيه والتسلية في المنطقة، حيث تشتهر بمدنها، ومرافقها الترفيهية، الحائزة العديد من الجوائز العالمية، وفنادقها الفاخرة، بالإضافة إلى خيارات الطعام الفريدة، التي تَعِدُ جميعها بمغامرات وتجارب ترفيهية لا تُنسى في مكان واحد.