هو الأجمل والأنسب للسفرات والعطلات الصيفية، إذ يمنحك شعوراً بالراحة، وحرية الحركة، فضلاً عن ارتباطه في الأذهان بالإطلالات الشابة، المفعمة بالروح العملية، والإقبال على الحياة.. إليكِ بعض الاقتراحات، التي تجعل إطلالاتك عصرية، ومواكبة لأحدث اتجاهات الموضة، خاصة أن الخبراء قد حرصوا على تجديد الدنيم، الذي عرفته البشرية لأول مرة عام 1860م، وما زال عنصراً أساسياً في خزانة ملابسنا. يشهد هذا الموسم تحولًا نحو الألوان الجديدة مثل الرمادي المدخن، والتصاميم الفضفاضة والأنيقة، بعيدًا عن التصاميم الممزقة والضيقة.

  • يتألق مع هذا اللون

يتألق مع هذا اللون 

الأسود هو اللون الأكثر رواجاً مع الجينز في موسم الصيف الحالي. وبعيداً عن الأبيض التقليدي المهيمن، يمكنك الآن الجمع بين الجينز والبليزر الأسود الرسمي، المزود بصفين من الأزرار، أو بلوزة قطنية، أو حريرية ذات أكمام منفوشة، أو جاكيت رياضي قصير مرصع بحبات الستراس، أو معطف جلدي خفيف بمنتهى الأناقة، كما يمكنك تحديد الخصر بحزام من الجلد، أو الحفاظ على صورة ظلية انسيابية فضفاضة.

  • صيحة القطعتين (Double Denim)

صيحة القطعتين (Double Denim)

تشهد صيحة ارتداء قطعتين من الجينز عودة قوية هذا الموسم. جربي ارتداء الفساتين أو البدلات والتايورات المكونة من قطعتين، أو التي تكسر حدة الرتابة اللونية بقطعة ثالثة بلون مغاير. ويكمن جمال هذه الصيحة في أنه يمكنك تنسيقها بالاستعانة بقطع، بالفعل، متاحة فـــــي خزانتك؛ فــلا تـــترددي في الإقبال على درجتين لونيتين مختلفتين، كالدنيم الباهت والقاتم، مع تطعيم الإطلالة بإكسسوارات ذات ألوان لافتة. 

  • الفضفاض.. عصري وأنيق 

الفضفاض.. عصري وأنيق 

يوصيك الخبراء بالإقبال على قياس أو اثنين أكبر من قياسك الفعلي، حتى تكون طلتك عصرية، سواء للسراويل ذات الخصر العالي، والسيقان المستقيمة، المستوحاة من التسعينيات، أو السترات، أو حتى الفساتين المحتشمة التي تأتي على هيئة قميص طويل من الجينز بأزرار أمامية، وجيوب كبيرة، فهي مثالية للغاية أثناء السفر. أيضاً، برزت قصة «Horseshoe» (حدوة الحصان) في البنطلونات، ما يمنحك حركة سلسة ومريحة، لاسيما مع الصنادل الصيفية، أو الأحذية الرياضية الملونة.