يعتبر عطر «WASABI» إضافة فريدة من نوعها، تقدمها «Loewe» إلى مجموعة «Loewe Home Scents»، المتضمنة تشكيلة عطور تعبق بخلاصة عطرية ممیزة، مأخوذة من مصدر نباتي واحد، ومستوحاة من عبق الخضار والحدائق، فهي ثمرة تعاون بین  Jonathan Anderson المدیر الإبداعي لعلامة «Loewe»، وخبیرة عطور العلامة Nuria Cruelles.

  • «وسابي» يعطر منزلك بشموع Loewe

وخلال شرحها لمصدر إلهامها الرئيسي في عطر «Wasabi» الجديد، تقول Nuria Cruelles، خبيرة عطور «Loewe»، لـ«زهرة الخليج»: «إن الطبيعة دائماً مصدر إلهامنا الرئيسي، ونريد هذا الموسم إثراء مجموعة (Loewe Home Scents) بعنصر طهي إضافي. ورائحة (وسابي) الحارة تحتفي بتقاليد تذوق الطعام الياباني».

وتتمحور رائحة «Wasabi» حول نبتة الوسابي الیابانیة، التي تتمیز بنفحاتها العطرية العالیة الكثافة، وتستخدم كتوابل تمنح نكهة حارة وفريدة لمجموعة واسعة من الأطباق، مثل: مأكولات السوشي التقلیدية. وتتكون نفحات «وسابي» من قشور الجذور الأرضیة لنبتة «یوتريما جابونیكوم»، وهي نبتة معمرة تنمو في الیابان وكوريا والشرق الأقصى لروسیا. وتوجد هذه الشجیرة طبیعیاً على طول مجاري الأنهار ضمن وديان الأنهار الجبلیة، وتصعب زراعتها خارج هذه الظروف الطبیعیة.

ويتمتع هذا النوع من التوابل بشهرة كبیرة منذ أكثر من ألف عام، بفضل نكهته الشهیة، كما تعود أقدم السجلات التاريخیة المعروفة لنبتة الوسابي إلى القرن الثامن المیلادي، ما یؤكد ندرتها، ومذاقها الفريد.

  • «وسابي» يعطر منزلك بشموع Loewe

وتتكشف الرائحة المنعشة بمرور الوقت؛ لتعبق بالنفحات الرائعة، ما يمنح أجواء مفعمة بالحیوية والطاقة الإيجابیة في أي مساحة. وهنا تضيف Nuria Cruelles: «أثناء تطوير هذا المشروع، كان نهجي هو تحقيق التوازن بين رائحة (وسابي) المائية المنعشة وروائح مختلفة، مثل: الأرز البسمتي، وعشب الليمون؛ لصياغة عطر يمكن أن يمنح شعوراً بالنشاط أينما استخدمته».

ويرتقي هذا العطر بتشكيلة «Loewe Home Scents»، بفضل تركیبته، التي تجمع بین المكونات الطبیعیة النقیة، والتجارب الحسیة المتقنة، التي تزخر بها فنون الطهي.

ويأتي عطر «Wasabi» بتدرجات الأصفر الممیز على شكل شموع معطرة بثلاثة أحجام، وحاملات من الشمع المعطر، إضافة إلى معطرات الجو المنزلیة.