أعلنت دار «ديور» عن تعاونها الاستثنائي مع نجمة البوب الأميركية ورائدة الأعمال ريهانا؛ لتكون الوجه الجديد لعطرها الأسطوري «جادور». وبذلك، تنضم ريهانا إلى قائمة طويلة من أيقونات الجمال والموسيقى، اللواتي سبقنها إلى تمثيل هذا العطر العريق، ومنهن: تشارليز ثيرون، وكارا ديليفين.

وأعربت الدار عن سعادتها الغامرة، مُرحبةً بأيقونة الموسيقى ريهانا، التي تجسد من خلال مواهبها التي لا حصر لها، وجمالها وجاذبيتها العالمية، في عالم عطر «J'adore»، الذي سحر النساء حول العالم بأريجه الفريد، الذي يُعبّر عن المرأة القوية والمتحررة والمستقلة منذ أكثر من عقدين. وتُجسّد ريهانا، من خلال مسيرتها المهنية الاستثنائية، هذه الصفات بكل تميز، لتكون رمزاً مثالياً للمرأة العصرية التي تُلهم الأجيال.

  • ريهانا سفيرة عطر «J'adore».. من «ديور»!

وتتعاون أسطورة الغناء ريهانا مع المصور الشهير ستيفن كلاين، صديقها القديم، في الحملة الإعلانية الجديدة، التي سيكشف النقاب عنها في الأول من سبتمبر المقبل.

وعن هذا التعاون، تقول ريهانا: «أن أكون الوجه الجديد لعطر (جادور)، هو في الوقت نفسه شرفٌ ورسالة. فهذه الرائحة، التي عرفتها وأحببتها منذ فترة طويلة، تعني الكثير بالنسبة للنساء. وأتطلع، بشكل خاص، إلى الانضمام لهذه المغامرة، والمساهمة فيها من خلال عالمي، وقصتي، وجذوري، بالإضافة إلى إبداعي وأنوثتي الخاصين».

من جهتها، أعربت فيرونيك كورتوا، الرئيس التنفيذي لعطور «كريستيان ديور»، عن سعادتها الغامرة بانضمام ريهانا إلى عائلة «ديور»، قائلة: «يسعدنا للغاية أن نرحب بريهانا في عائلة (ديور). ويَعِدُ حلمها الذهبي بأن يكون فريدًا، ويعكس عطرًا حاضرًا للنساء، ويحافظ على إشراقه. إن الموهبة غير العادية والجسارة والجمال الآسر لهذه النجمة المطلقة، هي تجسيد مثالي لأنوثة (ديور) المبهرة والقوية، والتي تتجاوز الأجيال. ولا شك في أن كريستيان ديور كان سيحبها كثيرًا».