نادراً ما تعترف النجمات والمشاهير بإجرائهن عمليات جراحية تجميلية، أو خضوعهن للحقن؛ لإخفاء الخطوط الدقيقة، وحينما يتم سؤالهن عن سر جمالهن، يُرجعن الأمر إلى شرب المياه. لكن بعضهن تمردن على حالة الإنكار تلك، ودبت فيهن الشجاعة؛ للحديث عن تجاربهن، الجيدة والسيئة، مع الجراحة، والحقن التجميلية.

كريسي تايغن:

  • كريسي تايغن

أجرت كريسي تايغن عملية شفط دهون عند منطقة الإبط، إذ كانت لديها بوصتان زائدتان، مشيرةً إلى الأمر جعلها تتحسن، وترتدي فساتينها كما تريد. ورغم ذلك، اعترفت تايغن بأن ذلك أغبى شيءٍ قامت به على الإطلاق، إلا أنها تحب الأمر، وليست نادمة عليه. وفي عام 2019، أعلنت كريسي، عبر منشور على «إنستغرام»، أنها ستخضع لعملية «غرسات الثدي»؛ لتتمكن من ارتداء الفساتين كما تريد. وفي عام 2021، قالت تايغن إنها أزالت الدهون من خدَّيْها، وقالت عبر «إنستغرام»، بينما كانت تشير إلى خدها: «لقد فعلت هذا الشيء، الذي قام به دكتور دايموند؛ لإزالة الدهون الشدقية هنا».

بيلا حديد:

  •  بيلا حديد

اعترفت عارضة الأزياء الأميركية، بيلا حديد، بندمها الشديد على قيامها بعملية تجميل في أنفها؛ عندما كانت في الرابعة عشرة من عمرها، مشيرةً إلى أنها كانت تتمنى لو أنها احتفظت بشكله كما هو.

وأكدت بيلا أن هذا الإجراء الوحيد الذي قامت به في حياتها، مبينةً أنها لم تقم بالحقن أيضاً، وأن مظهر وجهها المشدود، بسبب استخدام شريط الوجه اللاصق؛ لشد المناطق التي تحتاج إلى ذلك.

كيم كارداشيان:

  • كيم كارداشيان

على الرغم من شيوع التكهنات منذ زمن بعيد بأن كيم كارداشيان قد خضعت لعمليات تجميلية - تشمل حقن الشفاه والخد وزراعة الثدي - إلا أنها لم تقر سوى بإجراء عملية حقن البوتوكس، إذ أكدت كيم كارداشيان أنها حقنت القليل من البوتوكس، وأنها لم تتمكن من مقاومة إغراء هذا الأمر، لكن بعد ذلك لم تقم بأي شيء، كما أنه لم يكن لديها حتى ملحقات رموش.

  •  

كاتي بيري:

  • كاتي بيري

أشارت النجمة كاتي بيري إلى أنها خضعت لجلسة ليزر وحقن في التجويف تحت عينيها، وأوصت بذلك حلاً لكل من تريد التخلص من دوائرها السوداء.

غوينيث بالترو:

  • غوينيث بالترو

رغم أنها تستخدم المنتجات العضوية، فإن غوينيث بالترو تقوم بعمليات الليزر، واعترفت النجمة بأن ذلك يجعل الحياة ممتعة أكثر، لا سيما مع محاولة إيجاد التوازن، وأنها جربت كل شيء. وقالت بالترو، في مقابلةٍ لها: «سأكون خائفة من الخضوع للجراحة، سأحاول القيام بأي شيء، باستثناء أنني لن أستخدم البوتوكس مرة أخرى».

نيكول كيدمان:

  • نيكول كيدمان تفقد كثيراً من وزنها.. وعائلتها وأصدقاؤها خائفون

في عام 2011 ، اعترفت نيكول بتجربة حقن البوتوكس لفترة وجيزة، لكنها قررت في النهاية التوقف عن تلقي الحقن، واعترفت قائلة: «لم يعجبني كيف بدا وجهي بعد ذلك. الآن لم أعد أستخدمه — يمكنني تحريك جبهتي مرة أخرى!».

أنجلينا جولي:

  • أنجلينا جولي

تحدثت أنجلينا جولي عن قرارها الخضوع لعملية استئصال الثدي الوقائي، والجراحة الترميمية، ومن ثم قامت بإعادة بناء الثديين بعملية زرع، مشيرةً في أحد لقاءاتها إلى أنه حدث العديد من التقدم في هذا الإجراء خلال السنوات القليلة الماضية، ويمكن أن تكون النتائج جميلة.