لمسة المجوهرات الأنيقة والعصرية، تكمل إطلالتكِ في عيد الأضحى المبارك، وتزيد من جاذبية مظهركِ، وتعتبر الأقراط المُرصعة بالأحجار الوردية اللون من أفضل الاختيارات التي تزيد من أنوثتكِ وتميزكِ، فمن الياقوت الوردي والتورماليك الوردي والأوبال، وغيرها من الأحجار، سوف تحصلين على مظهر راقٍ وفريد.

لذا، استعدي لاختيار واحد من التصاميم المفضلة؛ للتألق بها في عيد الأضحى.

أقراط Panthere de Cartier .. من Cartier

  • في عيد الأضحى.. تألقي بأقراط باللون الوردي

تقدم «كارتييه»، العلامة التجارية المرادفة للثراء والهيبة، أقراط بانتير دو كارتييه Panthère de Cartier. وتلتقط هذه الأقراط المصنوعة من الياقوت الوردي جوهر حب كارتييه للأناقة والتفرد، فهي مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وكل منها مرصع بـ3 روبليتس، و98 ألماسة مقطوعة بشكل رائع، يبلغ مجموعها 2.28 قيراط.

أقراط Paloma's Studio Bar.. من Tiffany & Co

  • Paloma's Studio Bar

في إطلالتكِ النهارية خلال عيد الأضحى، يمكنكِ التألق بقرط Paloma's Studio Bar، فهذا القرط المصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، مع أحجار وربيليت، يضيف حيوية إلى تصميم الأقراط، ويبلغ وزنه 30 قيراطاً.

أقراط Forget-Me-Not.. من هاري وينستون Harry Winston

  • Forget-Me-Not

هذه الأقراط الساحرة، المستوحاة من الورود، والمصنوعة بألوان حيوية، ستجعلكِ جاذبة للأنظار في الاحتفالات والتجمعات المسائية بعيد الأضحى. يوفر المزج الفريد بين الياقوت الوردي والألماس رونقاً مختلفاً ومميزاً للغاية، فقد صنعت الأقراط من البلاتين الفاخر المرصع بالأحجار الدائرية بقطع بريليانت، بوزن حوالي 0.07 قيراط، مع 12 حجر ياقوت وردي على شكل كمثرى بوزن 2.20 قيراط.

أقراط Folie des Prés.. من Van Cleef & Arpels

  • Folie des Prés

أقراط فولي دي بري من Van Cleef & Arpels، تمنحكِ مظهراً غير مألوف، وساحراً ونادراً للغاية، فإذا كنتِ تتطلعين إلى التفرد، فعليكِ التألق بهذه الأقراط المطلية بالروديوم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، والياقوت الوردي والبنفسجي والألماس. وتضم هذه الأقراط 64 حجراً من الألماس بحجم 16 قيراطاً، فيما يأتي حجر الياقوت بعدد 28 حجراً، بوزن 27 قيراطاً.

أقراط Heritage.. من Fabergé

  • Heritage

أقراط Heritage، من فابرجيه Fabergé، تمثل الأناقة والرقي في المظهر، فهي مصنوعة من الذهب الوردي والألماس ومينا غيوشيه بلمعانها الوردي الأوبالي، وتحتوي على 34 ألماسة بيضاء دائرية الشكل، ومصوغة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً.

أقراط Happy Hearts.. من Chopard

  • Happy Hearts

أقراط شوبارد هابي هارتس، هي مزيج من الألماس والحجر الوردي، وتعد تكريماً للمرأة المفعمة بالحيوية والحرية، وتجسد أناقة وديناميكية «شوبارد» المثالية. صُنعت هذه الأقراط من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مع الألماس الأبيض بحجم 0.57. قيراط.