مظاهر الاحتفال بعيد الأضحى متعددة ومختلفة، وتهتم المرأة كثيراً بإطلالتها الخارجية أثناء هذا الاحتفال، سواء من خلال طريقة تنسيق الملابس، أو المكياج، أو تسريحات الشعر، فكل جانب يكمل الآخر للحصول على إطلالة ساحرة، لذا نسلط الضوء على أجمل وأحدث الإطلالات الجمالية، التي خطفت بها النجمات الأنظار؛ لتستوحي منهن مكياج عيد الأضحى.

أساليب مكياج ساحرة من النجمات، طبقيها في عيد الأضحى 2024:

العدسات اللاصقة.. بأسلوب ياسمين صبري:

  • ياسمين صبري

إذا كنتِ من محبات العدسات اللاصقة بألوان جريئة وعصرية، فعليكِ التألق بأسلوب النجمة المصرية ياسمين صبري، التي اختارت عدسات باللون البني الفاتح المائل للرمادي، وأكملت مظهرها بمكياج عيون بألوان وردية ناعمة على أعلى الجفنين مع ظلال بنية على الجفنين المتحركين، كما اختارت رموشاً اصطناعية كثيفة، لإبراز جمال العينين. وأكملت ياسمين إطلالتها الجمالية بأحمر خدود باللون الوردي البارز، مع لمسات خفيفة من الكونتور لتحديد الوجه، واختارت أحمر شفاه وردياً، أيضاً، للحفاظ على نعومة مظهرها الجمالي.

ألوان صيفية.. بأسلوب مايان السيد:

  • مايان السيد

للشابات الصغيرات، يمكنكن التألق بأسلوب مكياج شبابي ومميز في عيد الأضحى، بأسلوب النجمة الشابة مايان السيد، التي اختارت ألواناً صيفية مُبهجة؛ لتظهر بتألق ونعومة. وطبقت مايان ظلال الجفون باللون الأخضر الباستيل مع آيلاينر رفيع باللون الأسود؛ لإبراز جمال العينين، وأضافت لمسة من الرموش الكثيفة لزيادة تأثير سحرها، واعتمدت أحمر الخدود وأحمر الشفاه باللون الوردي.

المكياج النيود الترابي.. مع جيسيكا عازار:

  • جيسيكا عازار

المكياج النيود الترابي لا يزال يتربع على عرش أكثر أنماط الإطلالات الجمالية رواجاً في صيف 2024، ما يجعله إطلالة مثالية للظهور به في عيد الأضحى المبارك، ويمكنكِ اقتباس هذه الإطلالة الساحرة من الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار، بأنامل خبير المكياج باسم فتوح، إذ اعتمد لها البشرة المخملية، المحددة بالكونتور والبرونزر؛ ليمنحها «لوك» صيفياً بامتياز، بالإضافة إلى ظلال الجفون البنية الممزوج مع درجات اللون البيج والمثالية للون عينيها البني أيضاً.

كما اعتمد خبير التجميل اللبناني، في إطلالة جيسيكا، الكحل الأسود، وظلال الجفون السفلية؛ لمزيد من التأثير الدراماتيكي في «اللوك»، وأخيراً اختار لون أحمر شفاه نيود أيضاً مع محدد بنفس اللون.

الآيلاينر الرفيع المسحوب.. بطريقة درة:

  • درة

تألقت النجمة التونسية، درة، بإطلالة جمالية غاية في الجاذبية والجمال، إذ اختارت المكياج البني مع الآيلاينر الأسود المسحوب للأعلى؛ لزيادة التركيز على جمال عينيها، بالإضافة إلى اعتماد كريم الأساس على كامل بشرتها؛ لتوحيد لونها، ومنحها بشرة مُشرقة ونضرة. كما اختارت درة أحمر الخدود باللون الخوخي المائل للترابي مع أحمر الشفاه النيود، وتحديد الشفاه بلون بني، مع ملمع الشفاه البسيط لتأثير جذاب وعصري، وهذه إطلالة مثالية لسهراتكِ المسائية في عيد الأضحى المبارك، مع أصدقائكِ أو أسرتكِ.

المكياج المعدني.. بأسلوب بلقيس:

  • بلقيس فتحي

تجذب الفنانة بلقيس فتحي الجميع بأسلوب مكياجها الساحر، وإطلالتها غير المألوفة، ومن بين الإطلالات المميزة التي أطلت بها، مؤخراً، على هامش مهرجان كان السينمائي، أسلوب مكياجها العصري، الذي اختارت فيه ظلال الجفون المعدنية الوردية، لإضافة بريق إلى جفنيها، بالإضافة إلى أحمر الخدود الكريمي لتأثير أكثر إشراقاً، وكذلك ملمع الشفاه النيود، الذي ضاعف جاذبيتها، وإطلالتها الساحرة.

المكياج النهاري.. مع نجوى كرم:

  • نجوى كرم

في الإطلالات النهارية بعيد الأضحى، تحتاجين إلى أقل قدر من المكياج مع الحفاظ على مظهر مشرق ومفعم بالحيوية، لذا يمكنكِ اختيار أسلوب نجوى كرم في تطبيق المكياج النهاري العفوي، إذ تألقت ببشرة صافية مع كريم الأساس وموحد لون البشرة، بالإضافة إلى تطبيق ظلال الجفون باللون الوردي الناعم المثالي للإطلالات النهارية، والآيلاينر الرفيع الذي ينتهي مع نهاية الحاجبين لتأثير عيون أوسع، كما طبقت أحمر الخدود باللون الوردي الكريمي مع الهايلايتر اللامع أعلى الخدين، وختمت «اللوك» الجمالي بأحمر الشفاه الوردي الكريمي.