مع اقتراب انطلاق ألعاب باريس الأولمبية والبارالمبية 2024، تخطو دار «ديور» خطوة جديدة استثنائية، عبر نسج حوارات مُلهمة مع نخبة من الرياضيين العالميين المميزين، الذين يجسدون الجرأة، والرغبة في التفوق على الذات.

  • المبارزة روسيلا فيامينغو

ورحبت «ديور»، بِفخرٍ، بسفيراتها الجديدات، وهنَّ المبارزات: سارة بالزر، وميساكي إيمورا، وأريانا إيريغو، وروسيلا فيامينغو، وأندريا موغو، ولوريدانا تريجيليا، وبياتريس فيو غرانديس، وأليس فولبي؛ بالإضافة إلى لاعبة الجودو كلاريس أجبيجنينو؛ والسباحة إيما ماكيون؛ وراكبة الأمواج كاريسا مور؛ ولاعبة كرة القدم أليكس مورغان؛ والملاكمة إستل موسلي؛ والمتزلجة لويز آينا تابوليت، والعداءة إيلين طومسون هيراه.

  • لاعبة كرة القدم أليكس مورغان

تجمع هذه التحالفات الاستثنائية بين عالم الرياضة والتصميم، لتُجسّد قيم التميز والإبداع، التي تعتز بها «ديور».

وأكثر من أي وقت مضى، تُنير هؤلاء النجمات الرياضيات بأضوائهن الساطعة على روح «ديور»، ويُلهمن أجيالًا جديدة من الرياضيات والمحبات للموضة، على حدٍّ سواء.

  • راكبة الدراجة الهوائية ماري باتوييه

وتُضاف، إلى هذه النخبة الرائعة، بطلات أخريات، مثل: بولين ديروليد، وميلاني دي جيسوس دوس سانتوس، وماري باتوييه، اللواتي يُشاركن بِقوةٍ في هذا الحدث التاريخي، بدعمٍ من «ديور»، ومجموعة «LVMH».

وستشكل هؤلاء الرياضيات الاستثنائيات، معاً، لوحةً مُلهمةً من الجرأة والتفوق، ليُلهِمن العالم، ويُضفن إلى ألعاب باريس الأولمبية والبارالمبية 2024 بريقًا فريدًا، لا مثيل له.