قد يكون من الصعب إيجاد أماكن يمكن للمراهقين الاستمتاع فيها، وتمتزج بعالمهم، فتجعلهم سعداء، إذ إنهم لم يعودوا أطفالاً، كما أنهم ليسوا بالغين تماماً، ما يجعل مزاجهم صعباً للغاية بشأن الترفيه.

لكن في أبوظبي ليست هذه هي الحال، ففيها الكثير من المعالم السياحية، التي تفي بالغرض، وتلائم اهتماماتهم وتجعلهم سعداء. ولمساعدتكِ، اخترنا مجموعة من الأنشطة المصممة خصيصاً لهذه الفئة العمرية، والتي تضمن لهم أوقاتاً سعيدة.

حلبة مرسى ياس:

  • حلبة مرسي ياس

تُعد حلبة مرسى ياس مكاناً رائعاً لممارسة مهارات الكارتينغ، إذ تتم فيها تلبية احتياجات البالغين والشباب، الذين تزيد أعمارهم عن 13 عامًا، من خلال بعض المركبات ذات القوة الحصانية العالية، بدلاً من المركبات الصغيرة، ما يعني عيشهم تجربة سائقي «الفورمولا 1» المشهورين في بيئة آمنة ومراقبة.

«Zero Latency»:

  • أفضل الأماكن الترفيهية للمراهقين في أبوظبي.. خلال عطلة عيد الأضحى

لا شك في أن أبناءكِ المراهقين مهووسون بالواقع الافتراضي، وإذا كان الأمر كذلك، فاصطحبيهم إلى مركز Zero«Latency»، في غاليريا جزيرة الماريه. في هذه التجربة الرائعة، يرتدي الضيوف سماعات الرأس، وأجهزة التحكم أثناء انطلاقهم في رحلات غامرة، قد تشمل: الهروب من غابة استوائية، أو تجربة معركة ضارية من أجل البقاء أحياء أمام جحافل الزومبي، ويمكن لما يصل إلى ثمانية أشخاص اللعب ضد بعضهم بعضاً، ما يجعل هذا النشاط مثالياً للعائلة.

عالم وارنر براذرز:

  • أفضل الأماكن الترفيهية للمراهقين في أبوظبي.. خلال عطلة عيد الأضحى

يعد عالم وارنر براذرز أبوظبي أكبر متنزه ترفيهي داخلي في العالم، حيث تبلغ مساحته 1.65 مليون قدم مربعة، وتكلف بناؤه مليار دولار، وهو أحد أكثر الأماكن المناسبة للعائلات في المدينة؛ لقضاء يوم في الخارج. وفيه ست مناطق غامرة، بما في ذلك: مدينة جوثام، ومتروبوليس، وبيدروك، بالإضافة إلى 29 لعبة مبهجة على أحدث طراز.

«ذا ماتينيه»:

  • ذا ماتينيه

من لا يرغب من أبنائك في قضاء يومه داخل عالم وارنر براذرز، يمكنه الاستمتاع بأفلام «وارنر براذرز» الكلاسيكية، مثل هاري بوتر على الشاشة الكبيرة في أروع سينما بالهواء الطلق في أبوظبي، وكل ما على أبنائكِ فعله هو الحصول على عوامة، والاستقرار في مكان مع المشروبات والوجبات الخفيفة أمام شاشة عرض الأفلام الرائعة، بينما يمكن للوالدين الترفيه عن أنفسهم، في أماكن قريبة مخصصة.

مركز كلايم في جزيرة ياس:

  • مركز كلايم

يعد مركز كلايم، في جزيرة ياس، وجهة المراهقين الباحثين عن المغامرة، وهو يضم أكبر غرفة طيران داخلية للقفز بالمظلات في العالم، بعرض لا مثيل له يبلغ 32 قدماً، وارتفاعًا قياسياً يبلغ 104 أقدام، ما يضمن تجربة تُثلج القلب لأي شخص يجرؤ على تجربتها، من البداية. كما أنها موطن لخمسة جدران تسلق، متفاوتة الارتفاع والصعوبة، بما في ذلك أطول جدار تسلق داخلي في المنطقة، بارتفاع قياسي يبلغ 138 قدماً.

«سنو أبوظبي»:

  • Snow أبوظبي

تقع هذه الحديقة الثلجية الداخلية داخل «ريم مول»، وهي الأولى من نوعها في العاصمة، وسيجد المراهقون الكثير فيها للبقاء مستمتعين، بما في ذلك 20 لعبة، ومعالم جذب على مساحة 9732 قدماً مربعة من المرح في الأجواء الباردة، بما في ذلك: التزلج على الجليد، ومعارك كرات الثلج، وسط خلفية جبال الألب.

بكسول للألعاب:

  • بكسول للألعاب

يقع مجمع بكسول للألعاب، في القناة منطقة ربدان بأبوظبي، ويقدم تجارب رائعة للمراهقين من عشاق ألعاب الواقع الافتراضي، وألعاب الرياضات الإلكترونية. وصمم هذه المجمع؛ ليرضي أذواق هذه الفئة العمرية، والأكبر منها أيضاً، إذ يأخذهم قسم الواقع الافتراضي المبتكر، الممتد على مساحة مفتوحة، إلى مستويات جديدة من المرح والمتعة لم يسبق لها مثيل، بفضل تجارب الواقع المعزز، والواقع الافتراضي، في حين تشتمل منطقة ألعاب الرياضات الإلكترونية على أكاديمية مخصصة لتدريب الهواة والمحترفين؛ للمشاركة في الفعاليات العالمية.