عبّر الفنان عمر العبداللات عن سعادته الكبرى بتعاونه الأول مع الموسيقار الدكتور طلال. وقال العبداللات، في حديث خص به «زهرة الخليج»، إنه فخور بإضافة خمس أغنيات من ألحان الموسيقار طلال إلى أرشيفه الفني لأول مرة، ما يشير إلى الثقة الكبيرة التي يحظى بها من قِبَل الموسيقار العربي الكبير، وإن الأخير يرى أن صوت العبداللات قادر على توصيل أعماله وأنغامه إلى الجمهور العربي، وأنها تدل على إيمان كبير بإحساسه، وسهولة وصوله إلى المستمع العربي. وأوضح العبداللات أن هذه الثقة تمنحه قوة كبرى، وتدفعه إلى تقديم الأفضل والأشد تميزاً.

  • «ديار ليلى» تجمع عمر العبداللات والموسيقار طلال

ويستعد الفنان، المعروف بلقب «صوت الأردن»، لطرح «ميني ألبوم» يحمل عنوان «ديار ليلى»، ويضم خمسة أعمال غنائية من ألحان الموسيقار طلال، يقدمها بأساليب متنوعة في اللحن والكلمات.

ويضم «المين ألبوم» عدداً من القصائد الفصحى والقصائد «المكبلهة»، التي سيغنيها العبداللات في ألبومه الجديد، وهي: «ظلمتني»، و«كتبت من الشعر» من أشعار سمو الأمير خالد الفيصل، وأغنية «سبع وثمان» من أشعار سمو الأمير محمد السديري، و«أيها الرجل» للشاعر العباس بن أحنف، وختاماً الأغنية التي يحمل «الميني ألبوم» اسمها «ديار ليلى» من أشعار قيس بن الملوح.

وتولى توزيع جميع الأغنيات الموزع سيروس، فيما أشرف على تنفيذ الأغاني الأستاذ خالد أبو منذر، المشرف العام على أعمال الموسيقار الدكتور طلال.

وأنهى العبداللات تصوير عدد من أغنيات الألبوم في الإمارات، مع المخرجين: عماد باسيل، وكابي المعلولي، وأحمد منصور، ومن المتوقع أن يتم عرض هذه الأعمال تباعاً، خلال الفترة المقبلة.

الإمارات تكرم العبداللات:

ومنح الفنان الأردني عمر العبداللات جائزة «قادة العمل الإنساني»، خلال حفل «TOP HUMANITY LEADERS AWARDS»، الذي نظم في إمارة دبي مطلع الشهر الحالي. واختير النجم الأردني لهذا التكريم؛ نظراً للتاريخ الفني العريق، الذي بات يحمله، ودعمه المستمر للقضايا الإنسانية والعربية، ما قربه من الجمهور العربي في مختلف البلدان بشكل كبير.

وكان العبداللات قد قدم، خلال مسيرته الفنية الطويلة، عدداً كبيراً من الحفلات والأنشطة، التي هدفت إلى تقديم الدعم للمستشفيات والجمعيات المعنية بمرضى السرطان والشلل الدماغي والسكري، إضافة إلى ما عُرِفَ عنه من دعم دائم للأطفال المعاقين، وقضايا اللاجئين.

العبداللات يحتفل بعيد ميلاد أصالة:

تصدر الفيديو، الذي نشره الفنان الأردني عمر العبداللات، عبر منصاته المختلفة في «السوشيال ميديا»، قبل أيام قليلة «الترند»، بعد أن ظهر مرافقاً للنجمة السورية أصالة نصري، وزوجها الشاعر العراقي فائق حسن؛ بمناسبة عيد ميلادها الـ55، الذي وافق يوم 15-5-2024. وظهر العبداللات وهو يغني لأصالة بهذه المناسبة، وسط أجواء مليئة بالبهجة والفرح.

وبعدها بأيام قليلة، ظهر الفنان الأردني رفقة نجوم منتخب بلاده لكرة القدم، وهو يسجل إحدى الأغنيات، ويشاركه فيها اللاعبان: يزن النعيمات، ويزن العرب.