تتميز عطور «Henry Jacques» بفخامة مكوناتها ورقي عبيرها؛ ما جعلها محط إعجاب ذوّاقة العطور الفريدة حول العالم. ولأن صناعة العطور شغلت حيزاً كبيراً في الثقافة الإماراتية لقرون عدة، فلطالما خاطبت الدار الفرنسية الإماراتيين، مقدمةً لهم عطوراً خاصة، معبأة في زجاجات كريستالية حصرية، ترتقي إلى مستوى الأعمال الفنية، وتحتوي في الوقت عينه على ما يفضلونه من نفحات أخاذة.

ومؤخراً، اختار بوتيك «Henry Jacques» في أبوظبي نخبة حصرية من مجموعة العطور الراقية، متيحاً الفرصة أمام الجمهور؛ لإعادة اكتشاف ثلاثة منها، هي: «Rêve d’Or»، و«Rose Sultan»، و«Majesté».

  • «Henry Jacques»
  • «Henry Jacques»

رحلة عطرية رائعة 

يغتني عطر «Rêve d’Or» الرائع بنفحاته الشرقية الحارة، بتوليفة تبدأ بالزعفران، وزهور البرتقال، تقودك إلى أريج الياسمين المصري والورد الدمشقي في قلب العطر، لينتهي بالمسك الأبيض والعنبر.

وينتمي عطر «Rose Sultan» إلى عائلة الأزهار، وعلى الفور تغمرك نفحات الورد، والـ«Verbena» وجوزة الطيب، وعبير الورد الدمشقي والعسل، لتنتهي رحلتك الشمّية بخشب الصندل والمسك والعنبر. 

  • «Henry Jacques»

ويحتوي عطر «Majesté» على رحيق الفوجير واللافندر والبابونج وإبرة الصنوبر، تليها روائح التبغ وخشب الصندل وورق القرفة، ولاحقاً طحلب البلوط والجلد ونجيل الهند. 

وأيضاً يمنح عطر «Dar Abu Dhabi» ارتباطاً نقياً وعميقاً بالتقاليد المحلية؛ لأنه يستدعي الحنين الترحيبي لدهن العود. يبدأ العطر بنفحات من الزعفران والسوسن وإبرة الراعي، يليه الياسمين المصري ودهن العود والبلسم البيروفي في قلبه. وفي وقت لاحق، تضيف رائحة العنبر والفانيليا وخشب الأرز لمسة خشبية حلوة.

  • «Henry Jacques»

والنهاية مع عطر «Still»، الذي يحتوي على تركيبة الفانيليا، التي تجمع بين العناصر الزهرية والخشبية الجميلة. يبدأ العطر بالفريزيا والورد والبرتقال المر، ما يؤدي إلى الياسمين وخشب الساج في قلب العطر. وفي نهايته، تأتي نفحات فول التونكا، وخشب الصندل، كمزيج مكثف، يُشعرك بالدفء والفخامة والتميز، حيث يضيف كل مكون عمقاً وشخصية.

  • «Henry Jacques»