تحتفل دار كارتييه بمرور 100 عام على صدور مجموعة المجوهرات الأيقونية«Trinity» ، التي اقتناها الملوك والمشاهير على حدٍ سواء طوال العقود الماضية.

  • احتفالاً بمرور 100 عام على ابتكارها.. كارتييه تطلق حملة Trinity الإعلانية

واختارت حملة كارتييه الإعلانية الجديدة، خمسة من أبرز سفرائها، للاحتفال بمرور مئة عام على ابتكار المجموعة وهم: يارا شهيدي و جيسو و بول ميسكال و لابرينث و جاكسون وانغ، الذين ظهروا في تناغم، يرمز إلى الحب اللامتناهي والوحدة، وهي القيم التي تتداخل مع المجموعة.

  • احتفالاً بمرور 100 عام على ابتكارها.. كارتييه تطلق حملة Trinity الإعلانية

خاتم «Trinity» الأيقوني.. البداية:

وفي هذه المناسبة قدمت الدار قطعتين جديدتين، من مجموعة«Trinity» تتميزان بتصميمهما البسيط والنقي، لكن الجريء في الوقت ذاته، بالإضافة إلى إعادة إنتاج سوار وخاتم «ترينيتي» الأيقونيين بحجم (XL).
وخاتم «Trinity» الأيقوني، الذي يتجاوز بتصميمه الحدود بين المجوهرات والمنحوتات الفنية، ولد من مخيلة لويس كارتييه، حفيد مؤسس دار كارتييه، عام 1924، وهو العام الذي ظهر فيه لأول مرة بسجلات الدار.

  • احتفالاً بمرور 100 عام على ابتكارها.. كارتييه تطلق حملة Trinity الإعلانية

تميز الخاتم بتصميمه المبتكر من 3 أشرطة متشابكة ومتحركة، مصنوعة من الذهب الأصفر والأبيض والوردي، فشكل قطعة مبتكرة في وقت كانت فيه المجوهرات تصنع من معدن واحد.
وفي العام التالي، أي عام 1925، تم عرض مجموعة «ترينيتي» لأول مرة في معرض بباريس، ضمت الخاتم الأيقوني، إلى جانب سوار، ومجوهرات أخرى.
وتتميز مجموعة «ترينيتي» بخطوطها النظيفة، وتناسبها الصحيح، وأشكالها الدقيقة، وتجسيدها لرؤية دار كارتييه في مواصلة ابتكار قطع ملهمة ومبتكرة