مع اقتراب شهر رمضان المبارك، تبحث نساء عديدات عن قطع أزياء مميزة للظهور بها، باعتبار الملابس انعكاساً للأجواء الروحانية في هذا الشهر. وفي العصر الرقمي، أصبحت المدوِّنات مصدراً مهماً للإلهام لهذه الإطلالات الرمضانية، حيث يقدمن عدداً لا يحصى من الأفكار والأساليب التي يمكن تبنيها، والتي تشمل كل شيء، بدءاً من الأزياء والملابس، وحتى الإكسسوارات، وتصفيفات الشعر، والحجاب، وغيرها.

استلهمي إطلالاتكِ في الشهر المبارك من المدونات ومؤثرات الموضة العربيات.

فاطمة حسام:

استعدت مدونة الموضة والأزياء الإماراتية، فاطمة حسام، لتنسيق إطلالات شهر رمضان المبارك، فقد شاركت بعضها مع متابعاتها. ومن الإطلالات التي سحرت الجميع، ظهورها بعباية فضفاضة باللون البني الفاتح، مُزينة بالريش الوردي من اتجاه واحد، ونسقت معها حجاباً باللون البيج الغامق، لتحافظ على تدرجات الألوان الهادئة في إطلالتها، وأكملت مظهرها بحذاء ذي كعب عالٍ بلون العباية.

حمده الفلاسي:

اختارت مؤثرة الموضة، حمده الفلاسي، عباية تراثية، للتألق بها في إحدى إطلالاتها السابقة، وهي من أبرز التنسيقات التي يمكنكِ اقتباسها في شهر رمضان المبارك، حيث تجمع بين الاحتشام والتراث، إذ تألقت بعباية ناعمة بألوان الباستيل، مُزينة بالورود، وفوقها ثوب أسود، مُزين من الحواف بتطريزات ذهبية تراثية إماراتية، ونسقت معها حجاباً أسود، وحقيبة ذهبية، لتكمل إطلالتها المميزة.

 

حنين الصيفي:

تعد الفاشينيستا حنين الصيفي من أبرز المؤثرات المحجبات في عالم الموضة والأزياء. ومن بين إطلالاتها المتعددة، اخترنا لكِ هذه الإطلالة المثالية لسهرات شهر رمضان المبارك، إذ تألقت بعباية باللون البيج الفاتح، ونسقت معها ثوباً فضفاضاً بكمين واسعين من قماش فاخر، وزينتها بنقشات مثالية لروحانيات الشهر الفضيل، واختارت معها حجاباً باللون البيج، وكذلك الإكسسوارات من الحذاء والحقيبة، مع لمسات ناعمة من المكياج.

ديما الأسدي:

إذا كنتِ غير محجبة، وتبحثين عن إطلالات محتشمة مناسبة لأجواء شهر رمضان، فيمكنكِ استلهامها من مظهر مؤثرة الموضة ديما الأسدي، إذ تألقت بقفطان مثالي مع فصل الربيع، جاء مصنوعاً من القماش الميتاليك، ومطبعاً برسوم هندسية بألوان ربيعية زاهية، وبكمين واسعين، ينتهيان بخيوط براقة، وأكملت مظهرها المميز بحقيبة من القماش باللون الوردي المُزين بالذهبي، وانتعلت حذاء بلون فسفوري صارخ.

ملكة كابلي:

بدأت المدونة والمؤثرة السعودية، ملكة كابلي، الاستعداد لإطلالات شهر رمضان المبارك، إذ نشرت مجموعة صور لها عبر حسابها على "إنستغرام"، تتألق فيها بالعباية الحريرية الناعمة المميزة باللون الموف الفاتح، وجاءت العباية من دون الكثير من التفاصيل، إذ نسقت معها ثوباً من نفس اللون، واختارت الحقيبة والحذاء باللون الرمادي؛ لمزيد من الأناقة والرقي. يمكنكِ اقتباس هذه الإطلالة المحتشمة في شهر رمضان.

سارة الدهيم:

تألقت مدونة الموضة الكويتية، سارة الدهيم، بمجموعة من الإطلالات الساحرة؛ استعدادًا لشهر رمضان الفضيل، إذ اختارت تنسيقاً جديداً وغير مألوف في إطلالات رمضان، حيث نسقت بدلة مكونة من تنورة وتوب قصير، لتنسيقها بأكثر من طريقة، واختارت معها حجاباً باللون الأبيض، لتحافظ على أناقة مظهرها. لذا، يمكنكِ الاقتباس من هذه الإطلالة العملية والمثالية للشهر الكريم.

 

دلال الدوب:

تعرف البلوغر ومدونة الموضة، دلال الدوب، بأسلوبها المميز في تنسيق الأزياء المحتشمة والمثالية خلال شهر رمضان، إذ تألقت بفستان فضفاض باللون الوردي، بصيحة الكاب، بتصميم مختلف لخطف الأنظار، ونسقت معه حجاباً باللون الأبيض، وحذاء ذا كعب عالٍ باللون البيج.