أصبحت النجمة البريطانية، أديل، مُلهمة العديدات من النساء والفتيات حول العالم في الأزياء العصرية والجذابة، ومع تطورها الفني والمهني، تشهد تطوراً، أيضاً، على مستوى الأناقة والموضة، حيث اتبعت، مؤخراً، واحدة من أحدث صيحات الموضة الرائجة على منصة «تيك توك»، هي صيحة «Mob Wife».

أديل بأسلوب «Mob Wife» في رحلتها الأخيرة:

أقامت أديل حفلاً في مدينة ميونيخ قبل أيام قليلة، وظهرت الفنانة البالغة من العمر 35 عاماً، بخاتم كوكتيل مذهل من دار «Yessayan»، بقيمة 14000 جنيه إسترليني، بوزن 12 قيراطًا تقريبًا من الألماس، و20.2 غرامًا من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، خلال عرضها الأخير بـ«الكولوسيوم» في «سيزار بالاس».

وأكثر ما لفت انتباه جمهورها، هو أن النجمة البريطانية تواكب أحدث الصيحات، إذ تضفي سحر صيحة «Mob Wife»، التي تشعل «تيك توك» في الوقت الحالي، فأسلوب «موب وايف» يدور حول السحر الجريء والمبالغ فيه والحسي، ما يثير الشعور بالثقة والرقي.

  • خاتم أديل من الألماس من دار «Yessayan»

صيحة «Mob Wife»:

منذ بداية عام 2024، تشهد منصة «تيك توك» انفجاراً هائلاً، بمعاطف الفرو الضخمة والنظارات الشمسية الكبيرة والحقائب الواسعة والأحذية الضخمة والإكسسوارات المبالغ فيها، ليطلق على هذا الأسلوب «Mob Wife»، وتدلل الفتيات على أناقة هذه الصيحة، واعتمادها، من خلال إطلالات حديثة للعديدات من النجمات، مثل: كايلي جينر، ودوا ليبا.

وتنطوي صيحة «Mob Wife» على الأسلوب الفاخر في تنسيق الأزياء والإطلالات الشتوية، حيث تتمحور حول البذخ من خلال القطع الفرو والأوفرسايز وطبعات الحيوانات والمجوهرات اللامعة، وهذا نقيض أسلوب البساطة، الذي كان من أهم صيحات العام الماضي.

  • أديل تعتمد صيحة «Mob Wife».. بخاتم من الألماس

أسلوب أديل في الموضة والأزياء:

عندما يتعلق الأمر بأسلوب تنسيق الأزياء على المسرح، لا أحد يفعل ذلك ببراعة مثل أديل، فهي من أفضل النجمات في اختيار الأزياء المناسبة لشكل جسمها ولون بشرتها، حيث تفضل اختيار الفساتين السوداء الضيقة من علامات، مثل: «نينا ريتشي»، و«ستيلا مكارتني»، و«رابان»، وغالبًا تكون إما مزينة بالترتر، أو تمتلك صورة ظلية أنيقة مكشوفة الكتفين، أو تتميز بتفاصيل كشكشة أنثوية، لتعزيز جمالية هوليوود القديمة.

لمرافقة خزانة ملابسها المتطورة، فهي لا تخلو أبدًا من المجوهرات الألماسية المبهرة لتعزيز أناقتها، ففي أحدث عروضها، تألقت بفستان من تصميم «Dolce & Gabbana» ذي رقبة مستديرة، مع مسارات عمودية من اللؤلؤ الفضي على الجسم.