كشفت علامة «فيلفيتي كوتور» للأزياء الراقية عن مجموعتها الجديدة، التي حملت عنوان «فييفا» (Vieva) لخريف وشتاء 2024، والمستلهمة من روائع إيطاليا وفرنسا بلمسة كلاسيكية معاصرة؛ لتثري إطلالاتك هذا الموسم.

وقالت المديرة الإبداعية للعلامة، لطيفة الشمري: «تعبر (فييفا) عن الانسجام بين الكلاسيكية الإيطالية والحداثة الفرنسية، فيما تمثل تصاميمها المرأة الجميلة المنطلقة، والمحبة للحياة، والتي تبحث عن كل ما هو خارج عن المألوف، وتجعل كل لحظةٍ متناغمةً مع روحها بكل شغف».
وأضافت مؤسسة العلامة المتمركزة في دبي أن «فييفا» هي المرأة المتناغمة مع ماضيها وحاضرها ومستقبلها، وأمواج بحرها العميق، الذي يحمل مع كل موجة لوناً يجسد قصة من تفرُّد أيامها، وهذا تماماً ما جعل «فييفا» امرأة فريدة من نوعها، عميقة آسرة ممتنة لكل ما قدمته الحياة إليها. ومعنى اسم «VIEVA» (فييفا)، هو عيش حياة رغيدة. 

وبالانتقال إلى التصاميم، حرصت «فيلفيتي كوتور» على انتقاء خامات فخمة، مثل: التفتا، والكريب، والساتان المرن والمجعد، بالإضافة إلى الشيفون والخيوط الحريرية الفاخرة، والأقمشة اللامعة، مثل: السيكوينس الكوري، وقماش الفرينج.
فيما تميزت التصاميم بالاعتماد على القصات المستقيمة، والمتدرجة الطول، وبانسيابيتها على الجسد؛ لتبرز أنوثة المرأة بشكل راقٍ، حيث وصفت المديرة الإبداعية «فييفا»، قائلة: «في التصاميم المدرجة بهذه المجموعة، تم اختيار الأقمشة المناسبة لكل تصميم؛ لنجسد رسالة واضحة لكل امرأة بأن تتميز، وتستمتع بجمالها، وأن تنظر بعين الحب والقوة لكل حلم يراودها». 
أما مصممة العلامة التجارية الرائدة فاطمة الشمري، فقالت: «(فييفا) تعني لي القصص التي كنا نسمعها، ومازلنا، عن إنجازات المرأة في كل المجالات، وقدرتها على تجاوز كل ما تمرُّ به من تحديات، مع حفاظها على الموازنة والتناغم بين أدوارها في الحياة كأم وزوجة وحبيبة وأخت وسيدة أعمال من جهة، وأن تستمتع بأنوثتها وحيويتها وتقول للعالم: إنني هنا، وأستطيع أن أكون دائماً بكامل قوتي وحضوري، من جهة أخرى». 

أما الألوان، فقد تمحور معظمها حول اللون البرغندي، بالإضافة إلى مزيج من الألوان الحيادية، مثل: البني، والأسود، والرمادي، ولم تغفل العلامة إدراج بعض الألوان الحيوية، مثل: الزهري، والأزرق، والأخضر الزيتوني.