فـنون حِــرَفـية في تـحف أيقونـية

نحتفي بمجموعة حقائب «Fendi» الخريفية، المحدودة الإصدار، بهذه الصور التي تُظهر حِرَفية صانعيها في التعامل مع القماش الجلدي المحبوك يدوياً، وتداخلات صوف «الشيرلينغ» (shearling) مع جلد النابا، والقطع المعدنية الذهبية، ودرزات الخياطة البارزة المتقنة. وفي هذا الموسم، تتصدر المشهدَ حقيبةُ «Peekaboo» الأيق

نحتفي بمجموعة حقائب «Fendi» الخريفية، المحدودة الإصدار، بهذه الصور التي تُظهر حِرَفية صانعيها في التعامل مع القماش الجلدي المحبوك يدوياً، وتداخلات صوف «الشيرلينغ» (shearling) مع جلد النابا، والقطع المعدنية الذهبية، ودرزات الخياطة البارزة المتقنة. وفي هذا الموسم، تتصدر المشهدَ حقيبةُ «Peekaboo» الأيقونية، فقد أعيد تفسير حقيبة «Peekaboo ISeeU» بحجمَيْها الصغير والمتوسط؛ وأتت نتيجة ساعات طويلة تستغرقها عملية إنتاج كل حقيبة رائعة، كما نرى في هذه الصور التي التقطتها عدستنا لحقائب متعددة الألوان؛ ولا ننسى الصندل الجلدي، الذي يترجم مهارة حِرَفيي الدار العريقة.

  • حقيبة PEEKABOO ISeeU متوسطة الحجم، يتداخل فيها الشيرلينغ الثنائي اللون، باللون الأبيض والـtrufle مع قطع معدنية ذهبية.
  • صندل Fendi First صندل جلدي أسود بكعب عالٍ.
  • حقيبة PEEKABOO ISeeU صغيرة الحجم من Selleria باللون البني مع درزات كبيرة الحجم. حقيبة PEEKABOO ISeeU صغيرة الحجم من Camellia selleria مع درزات كبيرة الحجم. حقيبة PEEKABOO ISeeU متوسطة الحجم من selleria سوداء مع درزات كبيرة الحجم ومقبض Elaphe.
  • حقيبة PEEKABOO ISeeU متوسطة الحجم، يتداخل فيها الشيرلينغ الثنائي اللون، من البراندي والـtrufle مع قطع معدنية ذهبية.
  • حقيبة PEEKABOO ISeeU صغيرة الحجم. من مجموعة Selleria باللون الفوشيا مع درزات كبيرة الحجم وقطع معدنية ذهبية ناعمة. حلقة مفاتيح PEEKABOO من جلد الغنم والنابا.
  • حقيبة PEEKABOO ISeeU صغيرة الحجم، من الشيرلينغ والنابا اللامعين بأجزاء معدنية من الذهب الناعم والبراندي.
  • حقيبة Peekaboo IseeU متوسطة الحجم. من مجموعة selleria سوداء مع درزات كبيرة الحجم ومقبض Elaphe.