الإمارات وطن حاضن للإبداع، والمواهب، وعاشق للتميز؛ فمن أرضها لمعت علامات تجميلية رائدة، عكفت على ابتكارها أيادٍ نسائية. بعضها انطلق نحو العالمية بسرعة الصاروخ، محققاً نجاحات مدوية.. إليكنَّ باقة من هذه الإبداعات، الشاهدة على فاعلية المرأة بريادة الأعمال التجميلية في رحاب الإمارات، التي تدعم المرأة،  على أرضها باختلاف الأعراق والأجناس.

  • Glossy Glow In Mykonos

من أشهر العلامات التي خرجت من الإمارات للعالمية، من إنتاج سيدة الأعمال هدى قطان، انتقينا أصابع حمرة الخدود Huda Beauty Cheeky Tint Blush Stick، التي تمتاز بتعدد استعمالاتها. نفذي «مونوكروماتيك» كمكياج بلون واحد منها بتمرير الإصبع الكريمية سريعة الاندماج على وجنتيك وشفتيك وجفنيك.

  • KJ Serums Triology Fresh Vitamin C Serum

غذي بشرتك بمستخلصات نباتية باستعمال Shiffa Beauty Healing Balm، من إبداع طبيبة الجلد الإماراتية الشهيرة لميس حمدان، واحرصي على تنظيفها بأقنعة الطمي، مثل Mugwort Clay Mask Cleanser، بمستخلص عشبة الماجورت من علامة «Peacefull» للمؤثرة الإماراتية سلامة محمد. ويمكنك تحفيز نمو رموشك وحاجبيك بمصل Eyelash & Brow Serum، الغني بزيت السدر من علامة «Mariam EM» الإماراتية، التي تلتزم بمعايير الاستدامة. 

  • Mariam EM Eyelash & Brow Serum

هل سبق لكِ أن سمعتِ عن السيروم الكريمي المضغوط؟.. جربي Lip Solid Serum، من علامة «Shirley Conlon Organics» العضوية الفاخرة، التي انطلقت من دبي منذ 16 عاماً. وتمتاز علامة «The Camel Soap Factory»، ومؤسستها Stevi Lowmass، المنتجة لقوالب الصابون والكريمات الطبيعية المصنوعة يدوياً من حليب الإبل، بأنها «صفر نفايات». أما أسرار الجمال المغربي، فتأتيك مع izil Golden Glow Mask، من إبداع منى عباسي. ولا تفوتك تجربة سيروم فيتامين «سي» (Triology Fresh Vitamin C Serum)، المخلوط يدوياً من «KJ Serums»، ومؤسستها البريطانية كاثرين جونز. وكذلك سيروم الوجه من «De L'Arta»، لمؤسستَيْها المشاركتين: سارة ولينا يوسف. ولإكساب بشرتك حيوية متألقة، وزعي عليها القليل من بودرة الهايلايتر المخصصة للوجه والجسم Yalla, Let's Glow، من «The Dubai Dolls»، للكنديتين المقيمتين في الإمارات Gayatri & Priya. أما إذا كنتِ من صاحبات الجمال النظيف، فاستعملي ماسكارا Drama من «Skin Story Clean Beauty»، للشقيقتين الهنديتين المقيمتين في الإمارات: Nidhi وRashi Sethi، والغنية بالببتايد، وزيت الخروع، وخلاصة أوراق الخوخ. ولا غنى لك عن الهايلايتر السائل Glow In Mykonos؛ لإضفاء لمسة نهائية على جمالك، من «Glossy Makeup»، لخبيرة التجميل ناتاشا زكي.

  • Peacefull Clay Mask
  • Shiffa Beauty Healing Balm
  • Skin Story Clean Beauty Drama Mascara
  • The Camel Soap Factory
  • The Dubai Dolls Yalla, Let's Glow Highlighter