تنطلق أولى بطولات "منافسات النخبة" ضمن "موسم الجيمرز:أرض الأبطال"، من خلال عودة بطولة اللعبة الشهيرة "فورتنايت"، وذلك في الفترة من 6 إلى 9 يوليو 2023، في بوليفارد رياض سيتي بمشاركة أفضل الفرق الثنائية في العالم، وبمجموع جوائز مالية يبلغ مليوني دولار.
ومن المقرر أن تضم البطولة المرتقبة 44 فريقًا ثنائيًا، سيتنافسون على اللقب والحصول على أكبر حصة من مجموع الجوائز والمخصصة لجائزة المركز الأول بواقع 500,000 دولار.
ويشهد اليوم الافتتاحي للبطولة إقامة التصفيات المحلية والتي سيتأهل منها 5 فرق ثنائية.

  • "فورتنايت" تعود إلى موسم الجيمرز: أرض الأبطال

وتعد عودة لعبة "فورتنايت" لقائمة بطولات منافسات النخبة ضمن موسم الجيمرز: أرض الأبطال، حدث هام بسبب امتلاك اللعبة شعبية كبيرة في المجتمع المحلي وحول العالم.
الجدير بالذكر، بأن نسخة العام الماضي من بطولة فورتنايت ضمن موسم الجيمرز قد شهدت تحقيق "Malibuca" من فريق "Galaxy Racer" مع زميله "EpikWhale" من فريق "TSM" للقب البطولة في الطور العام وجائزة المركز الأول 250,000 دولار، مع حصول "Malibuca" على جائزة أفضل لاعب في البطولة ومبلغ إضافي قدره 100,000 دولار.
وأما في طور "بلا بناء" فقد تمكّن الثنائي "Anas" لاعب فريق "Guild Esports" وزميله "Pinq" من فريق "Tundra Esports" من انتزاع اللقب مع حصولهما أيضًا على مبلغ 250,000 دولار والمخصص لجائزة المركز الأول.
ويعود "موسم الجيمرز: أرض الأبطال" الذي يُعد أكبر حدث للألعاب والرياضات الإلكترونية على مستوى العالم للعام الثاني على التوالي حيث يُقام على مدار 8 أسابيع بمدينة الرياض في بوليفارد رياض سيتي، ابتداءً من 6 يوليو، والذي يتضمن بجانب الألعاب العديد من الحفلات الموسيقية لأكبر نجوم الفن العرب والعالميين، ومنافسات مجتمعية في الألعاب الإلكترونية، ومنصات تعليمية، وأنشطة ترفيهية تناسب مختلف الفئات العمرية.