تجتمع الفنانة السعودية، فاطمة البنوي، مع الفنان المصري أكرم حسني، والفنان الأردني منذر رياحنة، في بطولة الفيلم الكوميدي "العميل صفر"، الذي يتم تصوير مشاهده حالياً في العاصمة المصرية القاهرة، وهو الفيلم المقرر عرضه في موسم أفلام منتصف العام الدراسي، بداية عام 2024.
وتدور أحداث الفيلم، الذي تشارك فيه مجموعة من النجوم، مثل: بيومي فؤاد، وأسماء أبو اليزيد، وفيدرا، وإسماعيل فرغلي، وأيمن الشيوي، وأيمن طعمة، في إطار كوميدي حول فرد أمن، يحلم بأن يكون بطلاً مثل جيمس بوند، لكنه يفشل في ذلك، ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

 

 

الفيلم فكرة أكرم حسني، وسيناريو وحوار وإنتاج وائل عبدالله، وإخراج كريم العدل. وقد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور من كواليس التصوير، منها صورة تجمع فاطمة وأكرم حسني، حيث يقف الاثنان على مدخل بوابة كبيرة، وتبدو البنوي بفستان أسود أنيق، وهي تنظر إلى أكرم حسني، في ما يبدو أنها تشرح له شيئاً ما، بينما يُصغي إليها أكرم، وتبدو على وجهه علامات الاستفهام، أو عدم فهم ما تقول.

 

 

وتعيش البنوي، الممثلة والمخرجة وصانعة الأفلام السعودية الشابة، التي وجدت طريقها إلى الجمهور، من خلال عدة أعمال فنية بارزة، نشاطاً فنياً لافتاً هذه الفترة، إذ يأتي فيلم "العميل صفر" كأول ظهور سينمائي لها في مصر، نتيجة حضورها البارز في مسلسل "60 دقيقة"، الذي حقق أعلى نسبة مشاهدة للمسلسلات عبر المنصات الرقمية في مصر.

 

 

وكان الجمهور العربي قد تابع البنوي، مؤخراً، من خلال فيلم "الهامور"، الذي عرض في دور السينما بمصر والخليج العربي، وفيلم الإثارة والتشويق "سكة طويلة"، الذي يعرض حالياً عبر منصة "نتفليكس"، في عرضه الأول على المنصات الرقمية، بعد أن عرض لأول مرة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، ودور السينما السعودية.
على جدول نشاطات البنوي الفنية، مشاركة كممثلة في فيلمين خليجيين: الأول "سوا"، والآخر "أحلام العصر"، فيما انتهت كمخرجة من تصوير فيلم "بسمة"، وهو أول فيلم روائي طويل من إخراجها.

 

 

وكانت البنوي واحدة من النجمات العربيات، اللواتي شاركن في العرض الفني العالمي "العلا تحت النجوم"، الذي ضم عدداً كبيراً من النجوم الفرنسيين العالميين والعرب، وعُرض على قناة "TV5 Monde" الفرنسية.