شارك الأمير ويليام، وزوجته أميرة ويلز كيت ميدلتون، في حفل جديد أقيم داخل حديقة قصر باكنغهام، استكمالاً للاحتفال بمراسم تتويج الملك تشارلز الثالث، وتألقت ميدلتون بإطلالة ملكية خاطفة للأنظار، لكن هذه المرة لم تكن بسبب أناقتها، بل لاختيارها قطع أزياء سبق أن ظهرت بها قبل 4 سنوات.

قصة الإطلالة المكررة:

  • كيت ميدلتون تعيد ارتداء فستان إيلي صعب

ظهرت أميرة ويلز بفستان أنيق من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب، وسبق أن ظهرت بتلك الإطلالة الأميرية عام 2019، أثناء مشاركتها في سباق الفروسية "رويال آسكوت" في بريطانيا.
ومعروف عن كيت ميدلتون أنها تفضل إعادة تدوير الملابس والأزياء لديها بأكثر من مظهر، لتختار في هذه الاحتفالية الصباحية فستاناً بدرجات اللون الأزرق الفاتح، الذي جاء بتصميم بسيط وأنيق يناسب الأميرات، فهو عبارة عن ثوب من التل بكمين طويلين، مُزين بالكرات الصغيرة اللامعة من اللون ذاته، وزينت منطقة الرقبة بأشرطة انسدلت للأسفل لتعطي لمسة أنيقة وجذابة، ونسقت معها قبعة كبيرة باللون ذاته، ومُزينة بوردة ضخمة على أحد جانبيها.

  • إطلالة كيت ميدلتون في رويال أسكوت 2019

وأكملت إطلالتها الساحرة بحذاء فضي مدبب من الأمام وبكعب عالٍ، كما اختارت حقيبة صغيرة فضية اللون. ولم تختلف إطلالة كيت ميدلتون في المرتين، سوى باختيار قرط مختلف في كل مناسبة.

  • إطلالة كيت الملكية قبل حفل التتويج

في ذات السياق، تألقت أميرة ويلز، خلال الأيام الماضية، بإطلالات جذابة، وظلت محط أنظار عدسات المصورين، واحتلت مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أطلت في حفل مراسم استقبال الملوك ورؤساء الدول قبل تتويج الملك تشارلز، بفستان باللون الأزرق الملكي، بتصميم ناعم وبسيط، جاء بطول "ميدي"، ومحدد الخصر بزمزمة جانبية، وبتصميم مختلف من منطقة الرقبة المعقودة بعقدة أمامية، واختارت معه حقيبة يد لامعة بالكريستال، وانتعلت حذاء ذا كعب عالٍ مدبباً بنفس لون الفستان، واختارت أن تترك شعرها "الويفي" منسدلاً على كتفيها.

  • إطلالة كيت خلال حفل تتويج الملك تشارلز الثالث

أما أثناء التتويج، فتألقت أميرة ويلز بإطلالة راقية ملكية، بألوان العلم البريطاني، حيث اختارت فستاناً طويلاً باللون الأبيض، مُزيناً بتطريزات فضية اللون من توقيع دار ألكسندر ماكوين، ووضعت على كتفيها رداءً حريرياً، ممزوجاً بألوان: الأحمر والأبيض والأزرق.

اقرأ أيضاً: الأمير هاري يتحضر للعودة إلى المملكة المتحدة.. ماذا عن ميغان ماركل؟