إذا كنتِ تعتقدين أن أقنعة الوجه المرطبة كلها كريمات غنية ورطبة تخنق بشرتكِ، ففكري مرة أخرى، وأفضل الأقنعة المعززة للرطوبة اليوم تأتي في مجموعة من القوام، وذلك باستخدام مكونات متقدمة لتعطيكِ هذا التوهج النضر دون إثقال بشرتكِ.

من خلال الجمع بين الإشباع الفوري، والنتائج طويلة الأجل، ستساعدكِ هذه المواد الهلامية والمستحضرات والكريمات الذكية على تعزيز الترطيب في أي وقت من الأوقات، والحفاظ على حاجز بشرتكِ سعيداً وإعادة هذا الإشراق إلى الأبد.

أفضل أقنعة الوجه المرطبة للبشرة الجافة والدهنية:

111 Skin Molecular Hydration Mask:

"111 Skin" من العلامات الفاخرة التي توفر لبشرتكِ مجموعة مثالية للعناية بها، وهذا القناع الباهظ الثمن يحتوي على مزيج من حمض الهيالورونيك، وفيتامين (C)، والمستخلصات النباتية، والمرطبات الأخرى لتأمين الرطوبة، وترك بشرتك تبدو ناعمة ونضرة ومليئة بالحياة.

فإذا كان لديكِ حاجز جلدي ضعيف، أو مشاكل في نضارة وتوهج بشرتكِ، فهذا القناع هو الخطوة الأولى لتهدئة بشرتكِ وإصلاحها.

Glow Recipe Watermelon Glow Hyaluronic Clay Pore-Tight Facial:

مع هذه التركيبة المغمورة بحمض الهيالورونيك، في Glow Recipe Watermelon Glow Hyaluronic، سوف تقللين ظهور المسام، بالإضافة إلى أنها تزيل الشوائب من بشرتكِ دون تجريدها من زيوتها الطبيعية، وتقشر بلطف لتترك لمسة نهائية ناعمة بشكل جميل، ليس عليك استخدامها أكثر من مرة في الأسبوع.

 

Avène Les Essentiels Soothing Radiance Mask:

تستحق مياه الينابيع الحرارية، التي تشكل أساس هذه التركيبة، الاعتماد عليها في ترطيب البشرة العطشى، فهي تحتوي على مجموعة متنوعة من المعادن، التي تساعد على الترطيب، ما يعزز بشرة أكثر ليونة ونعومة.

ادمجي هذا مع فيتامين (E) - وهو مضاد طبيعي للالتهابات، يساعد على تهدئة الحاجز المتفاقم - وستحصلين على قناع الراحة المثالي للبشرة، التي تحتوي على الرطوبة.

Kiehl's Ultra Facial Overnight Rehydrating Mask:

لا يمكنك أن تخطئي في هذا القناع، نظراً لما يمنحكِ من فوائد؛ على رأسها الترطيب العميق والوقاية من فقدان الرطوبة، وكذلك تعويض حاجز الرطوبة، فماذا ستحتاجين أكثر من ذلك؟

كما أن قناع Kiehl's Ultra Facial Overnight Rehydrating مثالي الملمس، فهو مصنوع من السكوالين وبروتينات تمهيد البشرة، وستلاحظين أنه يتحول من بلسم إلى زيت أثناء ذوبانه في بشرتكِ.

Beauty Pie Japanfusion Bio-ceramide Moisture Mask:

من أفضل الأقنعة للبشرة، حيث صممت تركيبة الكريم الغنية للبشرة الجافة والحساسة والمضطربة بشكل عام، وهي محملة بالسيراميدات، لإعادة بناء حاجز بشرتكِ، ما سيؤدي بدوره إلى فقدان أقل للمياه.