كشفت منصة نتفليكس العالمية النقاب، أخيراً، عن موعد عرض المسلسل التركي "الخياط"، بطولة النجم شاتاي أولسوي، وذلك بعد انتظارٍ طويل.

وشاركت المنصة العالمية مقطعاً ترويجياً للعمل المنتظر عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيه شاتاي وهو يقوم بقص القماش وخياطته، إذ يجسد شخصية خياطٍ محترف، في حين أرفقت ذلك المقطع بتعليقٍ قالت فيه: إنه حان لقاء "بيامي" (الشخصية التي يؤديها النجم التركي) في مسلسل "الخياط"، وذلك في الثاني من مايو المقبل.

وتدور قصة المسلسل، الذي يشارك في بطولته أيضاً النجمان: صالح بادمجي وشفانور غول، حول خياطٍ مشهور يعتني بوالده الذي يعاني اضطراباً عقلياً، ويشرع في خياطة فستان زفاف خطيبة أعز أصدقائه، وتبدأ حينها الأسرار القاتمة، التي يخفيها الثلاثة بالتسرب لتعصف بحياتهم، وتقلبها رأساً على عقب.

ومن المتوقع أن تمتد القصة إلى أكثر من جزء، إذ أشارت تقارير إلى أن المنصة عكفت على تصوير مواسم العمل جميعها، والانتهاء منها قبل عرضه.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وكان شاتاي أولسوي قد تحضر للدور جيداً، حيث أخذ دروساً متخصصة في الخياطة، وقالت وسائل إعلامية إنه، ونتيجةً لذلك، بدأ يخيط ثيابه وبدلاته بنفسه.

ولن يكون "الخياط" المسلسل الوحيد الذي سيجري بثه للنجم التركي عبر المنصة، إذ إن لديه عملين آخرين قادمين من إنتاج شركة "OGM"، هما فيلم "جنتل مان" الذي سيُعرض في وقتٍ قريب، ومسلسل "كُبرى" الذي بدأ تصويره في مارس الماضي، وتشاركه في بطولته أصليهان مالبورا، حيث تجسد دور حبيبته.

وعلى صعيدٍ آخر، أشيع أن النجم التركي تربطه علاقةٌ عاطفية بنجمة مسلسل "طائر الرفراف"، الممثلة أفرا ساراتش أوغلو، حيث قالت صحيفة "تقويم" إنه تم رصد الثنائي بشكل متقارب وحميمي في أحد الأماكن.

ولم تذكر الصحيفة أي أدلةٍ أخرى بشأن تأكيد هذه العلاقة، ولم تذكر أيضاً أي تفاصيل تتعلق بهذه العلاقة وطبيعتها وكيف بدأت.

من جانبهما، لم يخرج أيٌّ من النجمين لنفي هذه المزاعم، في حين أن الجمهور لم يصدق تلك الأخبار، مشككين بالأمر، ومؤكدين أنه مجرد شائعة، وأن رصدهما معاً لا يعني وجود علاقة بينهما، أو أنهما في حالة حب.