العيون ميزة رائعة، سواء كانت بنية أو خضراء أو رمادية أو حتى سوداء، فلكل منها جاذبيتها الفريدة، وتبرز أجمل العيون دائماً في القصص، فكل نظرة تتحدث عن قصة، ولديها أغانٍ لا حصر لها، والعديد من القصائد، والصفات المُذهلة.

لكن هل تعلمين أن هناك تصنيفات عالمية لمجموعة من النساء، صاحبات أجمل عيون حول العالم، تعرفي عليهن.

نساء يمتلكن أجمل عيون في العالم:

1 . أنجلينا جولي:

لا يمكن التحدث عن العيون الجميلة، من دون ذكر عيون النجمة أنجلينا جولي الزرقاء، بصرف النظر عن أدوارها الحائزة جوائز، وجهودها الإنسانية وشفتيها المميزتين، فهي معروفة بعينيها الزرقاوين الرائعتين، اللتين تعتبران من أكثر العيون جاذبية في العالم.

2 . أيشواريا راي باتشان:

لا ينبغي أن يكون مفاجئاً أنها من بين اللاتي لديهن أجمل عيون على هذا الكوكب، فبعد فوزها بتاج ملكة جمال العالم عام 1994، حصلت أيشواريا على ألقاب عديدة أخرى، من بينها "صاحبة أجمل عيون".

3 . آمبر هيرد:

أمبر هيرد لديها أجمل وجه في العالم، وفقاً للنسبة الذهبية للجمال، وتتمتع هيرد بالوجه الأكثر مثالية في العالم، وبالتالي لا عجب أيضاً أن الوجه الأكثر مثالية في العالم يمتلك أيضاً أجمل عينين.

4 . جيجي حديد:

جمال عينَي عارضة الأزياء، جيجي حديد، ساحر ومميز، حيث تجمع بين اللونين الأزرق والأخضر في عينيها، وبمجرد النظر إليها سوف تسحركِ بجمالها الطبيعي المُذهل.

5 . ميلا كونيس:

تمتلك النجمة الأميركية الأوكرانية، ميلا كونيس، عينين متغيرتَي اللون، حيث تجمع بين لونين مختلفين، فاليسرى تأتي بلون أخضر نابض للحياة، بينما اليمنى بلون أغمق أكثر تميل إلى البنية، حتى إنها عانت مشاكل في البصر، وأعادت جمال عينيها من أجل الرؤية التصحيحية.

6 . أدريانا ليما:

تتمتع عينا عارضة الأزياء البرازيلية، أدريانا ليما، بجاذبية مغناطيسية، وبسبب جمالها الساحر وجاذبيتها العالية، تعد واحدة من أكبر عارضات فيكتوريا سيكرت، فظلت أشهر عارضة حتى سن الـ36 عاماً.

7 . تشارليز ثيرون:

جمالها المبهج جعلها تبدأ مسيرتها المهنية كعارضة أزياء، وبسبب شخصيتها القوية وعينيها الخضراوين الرائعتين، وصلت إلى هوليوود، وأصبحت من أشهر نجمات السينما، وحازت العديد من الجوائز الفنية.

8 . بينيلوبي كروز:

تمتلك النجمة الإسبانية، بينيلوبي كروز، عينين بندقيتين ساحرتين، ما جعلها من النجمات الأكثر جاذبية وجمالاً، وعادة تستخدم إطلالات مكياج تزيد جمالها الساحر وجاذبيتها الرائعة على الشاشة.