ينتظر الجمهور الأردني أربع حفلات مميزة، في سهرة العام الميلادي الجديد.
 
 ويعتبر الأردن منطقة مرغوبة من قبل الفنانين جماهيرياً، نظراً لسمعته الكبيرة في تنظيم الحفلات على مدار العام، خاصة في فصل الصيف، الذي يحتضن أحد أكبر مهرجانين عربيين، هما: "جرش"، و"الفحيص".
 

 

وعلى الرغم من الانتقادات التي ملأت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، ونقلتها وسائل إعلام أردنية، عن ارتفاع أسعار تذاكر حفلات رأس السنة الميلادية، فإن الإقبال على هذه الحفلات مازال مرتفعاً.
 

 

 ووصل سعر تذكرة حفل الفنان محمد حماقي في درجة الـ"VIP" إلى 300 دينار أردني، ما يقارب الـ420 دولاراً، ما أثار غضب بعض نشطاء "السوشيال ميديا"، الذين يرون أن المبلغ مرتفع نسبة لمتوسط رواتب الأردنيين، ما يجعل الحفل موجهاً لأصحاب الموائد الفضية من الأثرياء الأردنيين والعرب، على الرغم من أن هذا النوع من الحفلات يقام عادة بذات الأسعار، في مناسبات أخرى مثل: حفلات عيدَي الفطر والأضحى، ومناسبة عيد الحب.
 
 ويشارك الفنان المصري حماقي، في حفله الجماهيري، مواطناه أحمد سعد ومحمود العسيلي.
 

 

 ويقام أيضاً في عمان حفل آخر، يحييه الفنان الفلسطيني محمد عساف، والفنان اللبناني جوزيف عطية، كما يجتمع الفنانان اللبنانيان أيمن زبيب وألين خلف مع الأردني جهاد سركيس في حفل ثالث، فيما يطل الفنان السوري إلياس كرم بعد غياب طويل عن الأردن في حفل يجمعه بالفنانة اللبنانية الشابة فرح شريم.

إقرأ أيضاً: أبرز الإطلالات الفخمة للنجمات العربيات في 2022