ظهر الأمير لويس كأنه ملك صغير، وفق ما وصفه بعض الخبراء الملكيين في بريطانيا، وذلك بعد أن انضم أصغر أطفال أميرَيْ ويلز وليام وكيت ميدلتون، لأول مرة، إلى شقيقه الأمير جورج وشقيقته الأميرة شارلوت، في إحياء تقاليد عيد الميلاد التي تقيمها العائلة الملكية سنوياً في كنيسة القديسة مريم المجدلية. وشارك لويس الجميع في السير إلى داخل الكنيسة، ولقاء الجمهور المحتشد على الطريق، إلا أنه فعل كل شيء بطريقته الفريدة، لدرجة أن أخباره طغت على ردود الفعل على سلسلة "هاري وميغان" الوثائقية التي تعرض على "نتفليكس". 

 

 

 ولوحظ أنه في كل ظهور له، يسرق الأمير لويس الأضواء من أخويه، ويستحوذ على غالبية المدح عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، ويتلقى تعليقات ثناء مرتبطة بسلوكه، لاسيما في آخر ظهور له في ساندرينغهام، خلال مشاركته في احتفالات عيد الميلاد لأول مرة في حياته. 

 

 
 وأثارت تصرفات لويس ردود فعل إيجابية كبيرة، بين المعجبين الملكيين الذين أثنوا على مدى روعته، وأنه لم يكن سيئاً على الإطلاق في أول ظهور له بعيد الميلاد.
 وأشار مغردون في "تويتر" إلى مدى روعة تصرفه كصبي صغير يحاول التعود على تقاليد العائلة الملكية، إذ قال أحد المغردين: "أحب لويس كثيراً، إنه يرسم دائماً ابتسامة على وجهي"، وكتب آخر: "لويس هو المفضل لديَّ! إنه مضحك". 

 

 

 

 ورغم تصدر الأمير الصغير المشهد، وحصوله على المدح الأكبر من جميع المعلقين، فإن البعض وجهوا ثناءهم أيضاً لوالديه أمير وأميرة ويلز، لعدم تقييدهما تصرفات لويس وتحركاته، فكتب مغرد: "أحب أنهما سمحا له بأن يكون صبياً صغيراً عادياً، إنه أمر منعش لدرجة أنهما لا يسحقان روحه ولا روح أخيه"، فيما وصف آخر لويس بالقول: "إنه شخصية حقيقية".
 ولفت الأمير الصغير انتباه الجميع بالطريقة التي شدّ بها ذراع والدته، التي كانت تتحدث إلى أحد الأشخاص، محاولاً تحريكها من مكانها، كما شوهد يركض محاولاً اللحاق بالركب بعد أن تقدموا عليه خلال وقوفه مع والدته على ما يبدو، وشوهد أيضاً يقبل الهدايا التي قدمت له من قبل الجمهور، وكان من ضمنها دب باديتنغتون.
 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 
 مدح متواصل
 وليست هذه هي المرة الأولى التي يلفت فيها لويس انتباه الجميع، فقد سبق أن فعل الأمر ذاته خلال احتفالات اليوبيل البلاتيني، التي أقيمت في وقت سابق من هذا العام، الأمر الذي دفع أمير وأميرة ويلز للقول في ذلك الوقت لطفلهما: "نأمل أن تكون قد قضيت عطلة نهاية أسبوع لتتذكرها". وأضافا: "لقد قضينا جميعاً وقتاً رائعاً، خاصة لويس...".

إقرأ أيضاً: أجمل إطلالات معاطف كيت ميدلتون.. المختارة بعناية