شغل النجم المصري، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار صورته كوجه إعلاني ودعائي لإحدى الماركات العالمية الكبرى.
وظهر محمد صلاح في جلسة تصوير جديدة مع مجلة "Identity Magazine"، العالمية لترويج خط ملابس "Adidas X Gucci".
وارتدى محمد صلاح في الصور بدلة كاملة بشكل موحد، وظهر ممسكاً بحقيبة رياضية كبيرة، تظهر عليها بشكل واضح العلامة التجارية.

 

 

وانتشرت صورة محمد صلاح الأخيرة كثيرًا، بسبب تمتعه بشعبية كبيرة محليًا وعالميًا، ما جعله جذابًا لأي شركة تتطلع إلى تسويق منتجاتها بالطريقة المثالية.
وانطلقت شراكة "غوتشي - أديداس" في وقت سابق من عام 2022، ويُعد صلاح أحد أهم المروجين عمومًا للشركتين حول العالم في السنوات القليلة الماضية.
جاء اختيار صلاح وجهاً دعائياً للتعاون بين شركتَيْ "غوتشي"، و"أديداس"، لأنه الوجه الدعائي لـ"غوتشي" في بريطانيا منذ فترة، كما أن صلاح يرتبط بعقد رعاية طويل الأمد مع شركة أديداس للمنتجات الرياضية، لذلك من غير المستغرب أن تتم الاستعانة به في هذه الشراكة بين العلامتين.

 

 

من ناحية أخرى، أعلن نادي ليفربول عن جائزة جديدة تنتظر محمد صلاح، هي منافسته على لقب أجمل هدف مع الفريق الإنجليزي، خلال شهر نوفمبر، والذي سجله قبل أيام قليلة من انطلاق منافسات كأس العالم "قطر 2022".
وتنافس ثنائية محمد صلاح في شباك توتنهام في لقب الأفضل لشهر نوفمبر داخل ليفربول، ليفتح الأخير التصويت أمام الجماهير، لاختيار الهدف الأفضل من وجهة نظرهم، في الجولة الأخيرة التي أقيمت بالدوري الإنجليزي، قبل التوقف الدولي الخاص بإقامة مباريات كأس العالم.

إقرأ أيضاً: الإمارات عاصمة الموضة الجديدة