أرسل أندريا بوتشيلي، الفنان الكلاسيكي العالمي، المرشح 6 مرات للفوز بجائزة غرامي، رسالة خاصة إلى جمهوره في دولة الإمارات، قبيل أيام قليلة من حفله المرتقب، في 24 نوفمبر الجاري، بحديقة الاتحاد، جزيرة ياس في أبوظبي. 

ويقدم مغني التينور المحبوب، الذي حقق مبيعات مميزة مع أكثر من 90 مليون أسطوانة في جميع أنحاء العالم، حفلاً موسيقياً خاصاً لليلة واحدة، تتيح للجمهور فرصة الاستماع إلى مجموعةٍ مختارة من أنجح أعماله، مثل: "تايم تو ساي غودباي"، و"فيفو بور لي". 

 

 

ويُعد هذا الحفل الخامس لبوتشيلي في العاصمة الإماراتية، بعد زيارته الأخيرة عام 2019، حيث أعرب عن سعادته بتقديم هذا الحفل، واسترجاع ذكريات الحفلات السابقة؛ وقال: "تسرّني العودة إلى أبوظبي بعد غيابٍ دام طويلاً، فأنا أحظى بذكريات مميزة مع الجمهور الإماراتي المذهل، وأشعر بحماسٍ كبير لتقديم الحفل القادم في حديقة الاتحاد".

 

 

وأضاف بوتشيلي: "لقد زرت أبوظبي، وقدمت عرضاً فيها للمرة الأولى منذ 14 عاماً، وأشعر في كل زيارة لي بأن تعلّقي وتقديري لها يتزايدان بفضل جمهورها الرائع والغنى الثقافي المتنوع الذي تحتضنه. ولطالما أشدت بالأجواء المميزة في أبوظبي، وما تقدمه من ابتكارات تأخذنا إلى عالمٍ شبيهٍ بالمستقبل، بالإضافة إلى حسن الضيافة الاستثنائي لدى الشعب الإماراتي الذي يرحّب بي دوماً بكل حفاوة".

إقرأ أيضاً: تكريم شاروخان في الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر بجدة