واجهت الفنانة الأردنية، ركين سعد، أزمة أثناء فعاليات الدورة الـ44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.
وكانت أثارت ركين سعد الجدل، ووجه إليها عدد كبير من الانتقادات بسبب رفضها ومديرة أعمالها التسجيل مع وسائل الإعلام أثناء حضورها لفعاليات المهرجان.
وهاجم مجموعة من الإعلاميين والصحافيين المصريين الفنانة الأردنية على مواقع التواصل الاجتماعي، مدافعين عن الإعلام المصري، ومنتقدين تصرفات ركين على السجادة الحمراء.
من جانبها، دافعت ركين سعد عن نفسها، وردت بطريقة غير مباشرة على حملة الانتقادات التي تعرضت لها خلال الساعات الماضية.

 

 

ونشرت الفنانة ركين مجموعة صور لها مع عدد قليل من الإعلاميين والصحافيين المصريين من مواقع مختلفة أثناء تسجيل لقاءات معهم، رداً على ما تم تداوله، وعلقت على الصور: "سعيدة دائماً بلقائي مع الصحافة والتلفزيون المصري بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي".

 

 

يذكر أن ركين يعرض لها، حالياً، مسلسل "اتزان"، من تأليف سيد عمر وتسبيح ماهر، ومن إخراج شادي عبدالسلام، وتدور أحداث المسلسل حول عائلة "سالم"، التي يختل اتزانها بعد فتح وصيته، فيحاول كل أفراد الأسرة السيطرة على النصيب الأكبر من الإرث.

كما تنشغل ركين، حالياً، بتصوير مسلسل "بدم بارد"، للمخرج هادي الباجوري، ويتكون من 8 حلقات.

 

 

وتجسد ركين سعد في "بدم بارد" شخصية فتاة تدعى "زينة"، ونشرت ركين عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي صوراً لها من كواليس تصوير مسلسل "بدم بارد"، وهو مستوحى من أحداث حقيقية حول قضية سفاح الجيزة، وتدور أحداثه في إطار من الغموض والإثارة.

وبجوار ركين سعد، يشارك في بطولة المسلسل النجوم: أحمد فهمي، باسم سمرة، وصلاح عبدالله، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وورشة كتابة إنجي أبوالسعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.

إقرأ أيضاً: وائل كفوري ونانسي عجرم يجتمعان في "موسم الرياض"