انضمت الفنانة السورية فايا يونان إلى المشاهير العرب الذين يمتلكون حسابات على منصة "تيك توك" العالمية.

ونشرت فايا فيديو عبر صفحاتها الرسمية على "السوشيال ميديا"، لإعلان انضمامها رسمياً لـ "تيك توك"، وقالت إنها قبل ستة أشهر انشأت حساباً لها، ومن وقتها تفكر بكيفية الإعلان عن ذلك.

 

 

وبدأت فايا إعلانها بقرع الجرس إيذاناً بوصولها لـ"تيك توك"، مبينةً أنها كانت تمتلك الكثير من الأفكار٬ لكنها اقتنعت أخيراً أنها لا تحتاج لفكرة للبدء.

ووجد الفيديو الطريف الذي نشرته فايا استحساناً لدى جمهورها، فكان عبارة عن فكرة خلاقة، إذ نشرت كواليس تصوير الإعلان عن انشاء الحساب الذي أعادته لأكثر من مرة بعفوية وخفة دم.

وبلغ عدد متابعي حساب فايا الجديد على منصة "تيك توك" بعد ساعات من الإعلان عنه قرابة 35 ألف متابع.

 

 

على صعيد آخر، كشفت المطربة السورية عن سعادتها وشوقها الكبير للقاء جمهورها في المملكة العربية السعودية، إذ من المقرر أن تحيي حفلاً جماهيرياً في "العلا" مساء يوم بعد غد الجمعة، حيث نشرت على صفحتها الرسمية على "إنستغرام" منشوراً قالت فيه: "بلش العد العكسي للقاء الأحباء الغاليين بالسعودية بالعلا يوم الجمعة، خبروني المنظمين أن الحفل سيكون في الهواء الطلق بالطبيعة، تحت جبل الفيل الرائع. كان دائماً لدي أمنية الغناء بالصحراء الساحرة الواسعة، وأمنية ثانية أن أغني بحفل وقت غروب الشمس.. وبحفل "العلا" رح يجتمعوا الأمنيتين سوا.. أنا مرة متحمسة ومرة فرحانة".

ويعد حفل فايا في "العلا"، هو الثاني لها في السعودية، بعد مشاركتها مؤخراً في "مهرجان الغناء بالفصحى" في حفل جمعها بالفنان كاظم الساهر والفنانة عزيزة جلال.

وتعمل المطربة السورية حالياً على إنجاز أغنيات ألبومها الجديد، المقرر صدورها على طريقة "السنغل" بمعدل كل شهر أغنية اعتباراً من بداية العام الجديد.

إقرأ أيضاً: نسرين جواد زادة تقاضي منتحل شخصيتها على "تيك توك"