Prada Mode يقدم Pharmacy للفنان داميان هيرست

تقدم برادا النسخة الثامنة من Prada Mode، النادي الاجتماعي المتنقل والذي يحتضن هذا العام، عملاً فنياً مميزاً للفنان الإنكليزي داميان هيرست بعنوان Pharmacy الصيدلية.

تقدم برادا النسخة الثامنة من Prada Mode، النادي الاجتماعي المتنقل والذي يحتضن هذا العام، عملاً فنياً مميزاً للفنان الإنكليزي داميان هيرست بعنوان Pharmacy الصيدلية.

يهدف Prada Mode  تسليط الضوء على الثقافة المعاصرة، ويوفر لأعضائه عيش تجربة فنية فريدة واستثنائية، جنباً إلى جنب مع الموسيقى وتناول الطعام والجلسات الجوارية والنقاشية. 

وفي دبي هذا العام، يقدم Prada Mode  نسخة جديدة من العمل الفني Pharmacy by Damien ، حيث يتاح للأعضاء الاستمتاع بأجواء استثنائية وخوض نقاشات وحوارات متنوعة وتذوق المأكولات الشهيرة، وذلك بعد عرضه في موسكو عام 2021.

وكان الفنان هيرست، افتتح مطعماً يحمل الاسم ذاته في نوتنغ هيل بلندن عام 1998، بعد ستة أعوام من افتتاح عمله الفني الذي يحمل الاسم ذاته، في غاليري كوهين في نيويورك.

صمم العمل الفني Pharmacy ليكون مطعماً شاملاً يعمل بطاقة كاملة، ويتميز بخزائنه الممتدة من الأرض إلى السقف والمزينة بلوحات من الفراشات صنعت خصيصاً للمطعم.

وحرص هيرست على تصميم أثاث بتفاصيل معمارية ضخمة، وصناديق ضوئية ، وورق جدران  من كتالوغات الأدوية الموصوفة. وتولت ميوتشيا برادا وهي صديقة الفنان منذ فترة طويلة، تصميم الأزياء الرسمية للمطعم الأصلي.

في ICD Brookfield Place التاريخي، وهو أحدث مبنى تاريخي في دبي صممه Foster + Partners، وأصبح وجهة للحياة والأعمال وموطنًا لبعض الشركات الرائدة في العالم ومجموعة من المطاعم والبارات الراقية، والتي تمثل تطورًا لمركز ثقافي في قلب منطقة مركز دبي المالي العالمي (DIFC)، حول داميان هيرست مساحة مخصصة فيه إلى مركز تلاق ثقافي تحت عنوان Pharmacy.

جميع الحقوق محفوظة لـ  ©Damien Hirst and Science Ltd., DACS 2022.