تركّز علامة بالي الفاخرة، في تشكيلتها لموسم خريف وشتاء 2022، على توفير تصاميم تلبي مختلف متطلبات السيدات والرجال، وتقدّم لهم تشكيلة من الملابس الجاهزة بتصاميم عصرية، بالإضافة إلى الحقائب الجلدية بأحجام صغيرة وكبيرة والأحذية والأوشحة المصنوعة وفق أعلى مستويات الحرفية وتصاميم الأحزمة الخاصّة بالرجال. وتحرص العلامة السويسرية الفاخرة على تعزيز تجربة التسوّق من خلال تقديم خدمات مبتكرة في متجرها الجديد والمميز بتصميمه الداخلي والمخصص، بأبوظبي.
وكانت علامة بالي افتتحت أول متجر رئيسي لها في الغاليريا مول بأبوظبي، لتقديم تجربة تسوق متكاملة للعملاء في وجهة العلامة الجديدة والأولى في الإمارة بموقعها المميّز في جزيرة الماريه بأبوظبي.
ويمتد المتجر الجديد للعلامة على مساحة 148 قدم مربعة، ويستمد إلهامه في التصميم من ثقافة المنطقة، مع واجهة فضيّة من الحجر الجيري وأرضية من بلاط تيرازو المزيّن بالتفاصيل الرخامية والبلاط الخشبيّ المزخرف والمزين بالسجاد في نهاية المتجر.
وتستوحي العلامة تصميم الطاولة المركزيّة من تراث إمارة أبو ظبي والمنطقة، مع قاعدة من الزخارف الجصية باللون الأبيض المستوحى من تصاميم الرخام في القصور الفاخرة، والنقوش اليونانيّة المتشابكة على شكل شعار العلامة المزين بلمسات مستوحاة من الفنون الإسلاميّة.
وساهمت أسواق الخليج في تطوّر علامة بالي وانتشارها عالميّاً، بعد افتتاح المتجر الرئيسي الأول للعلامة في الإمارات العربية المتّحدة عام 2004، وبعده متجري دبي مول ومول الإمارات.
وتسعى علامة بالي إلى التوسع إلى أسواق جديدة، مثل المملكة العربية السعوديّة وقطر، بالتعاون مع مجموعة جاشنمال، التي تربطها بها علاقة تعاون طويلة الأمد.
يذكر أن العلامة السويسرية الفاخرة "بالي" تأسست في عام 1851، وتمتلك إرثاً غنياً في مجال صناعة الأحذية بما ينسجم مع أساليب العمارة والفنون والبيئة. وتقدم العلامة اليوم تصاميماً فريدة من الأحذية والإكسسوارات والملابس الجاهزة، بما ينسجم مع التزامها بمعايير الحرفية والأناقة العصرية.