يمكن لمخطط ميلادنا وعلم الفلك أن يخبرنا الكثير عن سماتنا وصفاتنا الشخصية وأن يقول لنا ما هي نقاط ضعفنا وقوتنا، ولأننا في موسم العقرب، سنتحدث هنا عنه وعن نقاط قوته التي يصعب تجاوزها ويراها كل من حوله. 
ومن المعروف أن هذا البرج المائي العميق هو طموحٌ وبديهي، ولا يوجد أي برج آخر يملك الغموض بقدر العقرب، وفي حين أن بعض الناس قد يخافون من شدتهم، فإن معرفة المزيد عن أكبر نقاط قوة برج العقرب في الأبراج سيساعدك على تقدير جوانبهم الأكثر نعومة وهدوءاً، فهم رغم مظهرهم الخارجي اللاذع، إلا أنهم في الواقع أشخاص حساسون للغاية ويشعرون بمشاعرهم بعمق، كما أنهم مخلصون ويمكن الاعتماد عليهم. 
وكذلك لا يخاف برج العقرب من المواضيع المحظورة ويريد دائماً استكشاف الجوانب الأكثر غموضاً في الحياة، لذلك فهم شركاء محادثة رائعون ويحفظون الأسرار. 

وفيما يلي عدد قليل من نقاط القوة الشهيرة في برج العقرب. 

 

 

إنهم موالون بشدة 
يتميز مواليد برج العقرب بأنهم أصدقاء وشركاء وزملاء مخلصون بشدة، فالولاء مهم بالنسبة لهم، حتى أنهم يسعون دائماً إلى إنهاء ما بدأوه، لذا يمكنك الاعتماد عليهم لمتابعة أي شيء التزموا به والالتزام بكلمتهم. 

لديهم الحاسة السادسة 
يتمتع برج العقرب بمظهر خارجي صلب، ولكن في أعماقه، فهو حساس حتى لأدق التحولات في الطاقة، وهذه الأحاسيس البديهية شديدة الملاحظة، لذا يمكنها بسهولة التعرف على الحالة المزاجية للناس وحركاتهم ودوافعهم، مما يمنحهم حاسة سادسة مخيفة. 

إنهم حماسيون للغاية 
يتمتع برج العقرب بمشاعر قوية ويختبر عواطفه بطرق مكثفة نتيجة أنه برج مائي عميق، لذا، سواء كان الأمر متعلقاً بموضوع الحب القائم على القلب أو بمشروع بناء سمعةٍ في العمل، فإن الدافع العاطفي له يشعل شرارة الحماس في داخله للقيام بكل ما يشعر به. 

لديهم جاذبية عالية 
يتمتع برج العقرب بسمعة طيبة في كونه مثيراً، إنهم جذابون بشكلٍ كبير بسبب صفاتهم الجسدية، ولا يخشون التعبير عن رغباتهم. 

 

 

يمكنهم الحفاظ على السر 
يميل مواليد العقرب إلى احترام رغبة الآخرين في إخفاء الأشياء، ويمكنك الوثوق بهم لإبقاء الأشياء سراً معهم، وسوف يقدرون أنك على استعداد للتعرض للخطر معهم. 

لا يخافون من الحقيقة
بالنسبة لمواليد العقرب الجهل ليس نعمة أبداً، فهم يريدون الوصول إلى جوهر كل مسألة، حتى لو كانت الحقيقة مؤذية، ولذلك يمكنك دائماً الوثوق في برج العقرب ليقول لك الحقيقة والصدق الذي تتوق إلى سماعه. 

الأجواء المظلمة والغامضة تناسبهم 
يُعرف برج العقرب بكونه حصاناً أسوداً في دائرة الأبراج، لأن سحرهم الغامض يجعلهم يصعب قراءتهم أو فهمهم. ومع ذلك، فإن هذا الوجود الغامض غالباً ما يعمل لصالحهم. يميل الناس إلى اكتشاف صاحب برج العقرب عند مقابلته، لأنهم يريدون معرفة المزيد عن هؤلاء الغرباء الرائعين. 

يعملون بجد لتحقيق أهدافهم 
يتميز العقرب بوضع الخطط والاستراتيجيات، لذلك بمجرد أن يضعوا عقولهم في شيء ما، فلن يتوقفوا عادة حتى يكملون عملهم على أتم وجه، إذ سيبذلون قصارى جهدهم للتغلب على العوائق أمامهم وسيعملون بلا كلل للتأكد من وصولهم إلى وجهاتهم وأهدافهم وطموحاتهم المرجوة في الحياة.

إقرأ أيضاً: أصحاب برج الجدي ينجحون في هذا المسار الوظيفي