مسلسلات "الأنمي" اليابانية لها عشاق كثيرون في جميع أنحاء العالم، حيث تقدم تجربة ساحرة ومختلفة للغاية، ورغم إنتاجها الغزير، فإن هناك مفضلات مميزة لمحبي "الأنمي"، لا يمكن تمريرها من دون الاستمتاع بلحظات الحنين والذكريات. إذا كنتِ من محبي "الأنمي" القديم، وتستمتعين بمشاهدته، فأضيفي الأعمال الموجودة في القائمة أدناه، وخوضي تجربة مميزة ومختلفة.
 
 أفضل أعمال الأنمي على الإطلاق:

 

 

 1. Naruto 
 Naruto ناروتو من أشهر أعمال الأنمي اليابانية على الإطلاق، حيث تبدأ القصة يوم ولادة ناروتو، ومهاجمة قرية "كونوها" من قبل ثعلب أسطوري عملاق، لم يفلح مقاتلو النينجا في التصدي له، لكن قائد القرية ضحى بنفسه بعد أن استخدم تقنية ختم بها الثعلب في جسد المولود الجديد وهو ابنه ناروتو أوزوماكي. ومن هنا تبدأ قصة ناروتو في اثبات ذاته للآخرين.

 

 

2. Bleach 
 من أبرز أعمال الأنمي التي تقدم لكِ تجربة ممتعة وشيقة، يحكي العمل قصة كوروساكي اتشيجو الذي ما إن بلغ سن الـ 15، حتى صار لديه قدرة خاصة على رؤية الأشباح والأرواح، وذات يوم تشن الهولوز (أرواح شريرة) هجوما على مدينته، ويحاول الدفاع عن عائلته وأصدقائه.
 

 

 3. Fairy tail 
 يتميز هذا المسلسل بالروح القتالية والملحمات والعالم الخيالي، حيث توجد ملكة تدعى "فيورا" تشيع السحر في البلاد، وتنشر نقابات السحرة ومنها نقابة " Fairy tail".

  •  

 

 4. Tokyo Ghoul 
 يعد من أفضل مسلسلات الأنمي الأكشن، تدور أحداثه في طوكيو التي تتحول لمدينة قاسية وخطرة، بسبب آكلة البشر، حيث يصبح المواطنون في خوف دائم من هذه المخلوقات المتوحشة، وتزداد خطورة الوضع بعد قدرة تلك الكائنات على التنكر في هيئة بشر والاختلاط بالمجتمع، وبسبب خدعة يتحول شاب جامعي إلى نصف بشري ونصف غول، لتدور أحداث مشوقة ومثيرة للغاية.

 

 5. Fushigi Yuugi || Mysterious Play 
 من أعمال الأنمي التي تم ترجمتها إلى اللغة العربية تحت اسم "السراب"، تبدأ أحداثه بزيارة الفتاتين مياكا، ويوي المكتبة الوطنية المُلحقة بمدرستهما، لكن تنتقلا بشكل غامض إلى ثنايا كتاب "عالم الأرباب الأربعة" الذي يتناول قصة واحدة من أشهر الأساطير الصينية على الإطلاق، وتعيشان الأحداث مثل بطلتي الرواية.

إقرأ أيضاً: مشاهير يجنون الملايين.. وهم في قبورهم