يفضل الكثيرون من الناس قضاء نهاية العام، وبداية الآخر الجديد، في مكان مختلف ومتميز. وسواء كنتِ تبحثين عن مغامرة جليدية، أو الاستمتاع برحلة تسوق فخمة، جمعنا لكِ في هذه القائمة أفضل الوجهات لعطلات فاخرة لزيارتها مرة واحدة على الأقل في العام.

  إليكِ أبرز الوجهات لعطلة نهاية العام:

  1. لوس أنجلوس

  تعد لوس أنجلوس من أفخم المدن التي عليكِ زيارتها ولو لمرة واحدة في العمر، حيث تشتهر هذه المدينة بنجوم هوليوود والمشاهير من جميع أنحاء العالم، الذين يفضلون قضاء الساعات النهائية من العام على أرضها، كما أنها ملاذ مميز لعشاق الطعام، فاستعدي لليالٍ بلا نوم في هذه المدينة الصاخبة.

  2. أيسلندا

  تعتبر أيسلندا وجهة السفر المفضلة للأثرياء حول العالم، فهي دولة فاخرة وراقية من الطراز الأول، حيث تضمن لكِ رؤية الشفق القطبي والمغامرة داخل الكهوف الجليدية، بالإضافة إلى مشاهدة الشلالات والطرق السريعة، بجانب المطاعم الراقية التي تقدم لكِ تجارب لا تنسى على الإطلاق.

  3. بحيرة كومو

  تعد بحيرة كومو مثالاً للأناقة والسحر الإيطاليين، فهي المكان المناسب لتجربة البلدات والقرى الساحرة الواقعة على ضفاف البحيرة والفيلات الكلاسيكية الجديدة مع حدائق مُعدَّة بشكل مثالي ومعيشة راقية، في حين أنها وجهة فاخرة للخروج والاستكشاف، وتعتبر أيضاً مكاناً ممتازاً لملاذ هادئ، حيث تحيط بك الطبيعة الخلابة، ويمكنك الاسترخاء على الشواطئ، وركوب القوارب ذات المناظر الخلابة.

  4. جزر سيشل

  عندما يتعلق الأمر بالرفاهية في المحيط الهندي، لا يمكنك التغلب على جزر سيشل، كانت الوجهة المفضلة لقضاء شهر العسل لدوق ودوقة كامبريدج، وكذلك جورج وأمل كلوني، وهي بديل رائع عن جزر المالديف وموريشيوس إذا كنتِ تتطلعين إلى الفخامة.

  جزيرة سيشل الجنة على الأرض، من شواطئها السماوية إلى المأكولات المذهلة وثقافة العاصمة، فهي الوجهة الشاطئية النهائية لمحبي الفخامة.

  5. كوتسوولدز

  مع قراها الجذابة والريف الهادئ، تعد "Cotswolds" من أكثر الأماكن الخلابة في المملكة المتحدة لقضاء عطلة نهاية العام، وتعد أيضاً مكاناً فاخراً للإقامة، حيث يمكنك التسوق لشراء المنتجات العضوية، والحصول على علاج ممتع في أفخم مراكز العلاج، وتصفح حدائق ملاذ الملك تشارلز الريفي "Highgrove".

إقرأ أيضاً:  كيف تقضين إجازة سعيدة في تايلاند.. شتاءً؟
 

  6. مراكش

  المدينة الحمراء في المغرب هي حلم المسافر العصري، واستضافت مراكش عدداً لا يحصى من جلسات التصوير، وظهرت في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، وتجمع هذه الوجهة الفاتنة بين حياة المدينة الصاخبة، وفخامة القصور والحدائق. على سبيل المثال: حديقة "ماجوريل"، التي كانت مملوكة من قبل إيف سان لوران، وقصر الباهية بتصميمه المتناسق، وواحة النخيل.. كلها أماكن تستحق الزيارة، خلال عطلة فاخرة في المدينة.