تستقبل دور السينما المصرية، اعتباراً من مساء يوم غدٍ الأربعاء، عروض فيلم "أشباح أوروبا"، للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي، وذلك بعد انتصارها قضائياً على منتج الفيلم، وهو مدير أعمالها السابق محمد وزيري. ويعد الفيلم الظهور الأول سينمائياً لهيفاء منذ ثماني سنوات، منذ مشاركتها في فيلم "حلاوة روح".
وتدور أحداث الفيلم حول امرأة تنجب 6 توائم، ويضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة ذلك، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج بحثاً عن بقية أبنائها، لينشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل، وسط بعض المواقف الكوميدية، فضلاً عن مشاهد الأكشن والمطاردات. 

 

 

ويجمع الفيلم، إلى جانب هيفاء وهبي، كلاً من: أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، أروى جودة، وعباس أبو الحسن، وعدداً من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة، وهو من تأليف كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد أبوالسعود، وشريف يسري، وإنتاج محمد وزيري، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.
ولم تبدِ الفنانة هيفاء وهبي أي تعليق حول تحديد موعد عرض فيلم "أشباح أوروبا"، بخلاف ما تقوم به شخصياً تجاه أعمالها الفنية عادة، بترويجها عبر صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وبالتزامن مع انتشار أخبار موعد عرض الفيلم إعلامياً، واكتفت بنشر "سشين تصوير جديد" لأزياء من تصميم زينة حموي، عبر منصتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، معلقة عليه بالقول: "كن سبباً لسعادة نفسك". 

 

 


في سياق متصل، تواصل هيفاء تصوير دورها في فيلم "رمسيس باريس"، الذي شاركها بطولته نجوم "مسرح مصر": حمدي الميرغني، ومحمد أسامة (أوس أوس)، ومصطفى خاطر، ومعهم الفنانون: محمد سلام، محمد ثروت، محمود حافظ، سميرة مقرون ومصطفى البنا، والفيلم من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى، من إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، وتوزيع "سينرجي فيلم". 
وتدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس، في رحلة تتضمن العديد من الأحداث والمفاجآت في إطار كوميدي، وتتجلى ذروة المواقف عند تأليف عصابة تعمد إلى سرقة لوحة "الموناليزا" الشهيرة من "متحف اللوفر".

إقرأ أيضاً: هل أقيم زفاف سعد لمجرد مساء أمس في فرنسا؟