كشفت مشاعل الشحي عن تعرضها لوعكة صحية بشكل مفاجئ. وأعلنت الشحي عن أزمتها الصحية المفاجئة، من خلال نشرها فيديو صغيراً، وثقت من خلاله لحظات وجودها داخل المستشفى، وقيامها بعمل الإجراءات الخاصة بالأشعة، التي توضح ما إذا كانت حالتها تستحق تدخلاً جراحياً أم لا.

وأوضحت مشاعل أنها شعرت، في بداية الأمر، بألم شديد في منطقة القفص الصدري، وضيق بسيط بالتنفس، وألم في الظهر، وفقدان الإحساس. وكشفت التحاليل عن تعرضها لجلطة دموية، وأنها مصابة بذبحة صدرية.

من مشاعل الشحي؟

مشاعل الشحي إماراتية، بدأت حياتها كمصممة مجوهرات إماراتية، قبل أن تتجه إلى التمثيل والإعلام، ولها ظهور مميز عبر الشاشة، وتمتلك موهبة كبيرة في الفن، كما أنها مقربة كثيراً من الجمهور، لذلك تشاركهم دوماً تفاصيل حياتها.

إقرأ أيضاً:  نجوى كرم: «كورونا» جعلتنا نرى الحياة بالأبيض والأسود!
 

وكان أحمد خميس قد أعلن حمل زوجته مشاعل الشحي في أكتوبر الماضي، حيث نشر وقتها صورة تجمعه بزوجته وعلق عليها، قائلًا: "اللهم ارزقني بنت واجعلها تقية ذكية.. ليس في خلقها زيادة ولا نقصان واجعل عاقبتها إلى خير.. يا رب تكون بنت".

من جانبها، أعلنت مشاعل الشحي تفاصيل تعرضها للإجهاض، ونشرت تدوينة حزينة عبر "سناب شات"، وكتبت: "اليوم كان عندي موعد سونار، واكتشفت إني أجهضت، مشاعري ملخبطة، ما أعرف أحزن؟ أضايق؟ أكتئب؟ وبنفس الوقت حسيت بألم كل واحدة فقدت جنينها".