لا تقتصر الكوميديا، التي يقدمها الممثل المصري أكرم حسني، خلف الكاميرات فقط، فحسني بات قادراً على رسم الابتسامة على وجوه الآخرين، في حياته الشخصية، وعبر حساباته الخاصة في منصات "السوشيال ميديا"، مقدماً المواقف الطريفة، التي كان آخرها احتفاله بعيد ميلاده بطريقة طريفة ومبتكرة.
وأعلن حسني عن احتفاله بعيد ميلاده بصورة جماعية مع عدد من الفنانين، قائلاً إن الظروف الاقتصادية الصعبة، اضطرته لجمع احتفاله مع المطربين: هشام عباس ونادر حمدي وأحمد الشامي.
ونشر أكرم مجموعة منوعة من صور عيد الميلاد الجماعي، معلقاً عليها بالقول: "نظراً للظروف الاقتصادية، وتوفيراً للنفقات.. احتفلنا امبارح بعيد ميلاد كل من هشام عباس ونادر حمدي وأحمد الشامي.. والعبد لله".
وبينت الصور حضور عدد كبير من نجوم مصر لاحتفال حسني، شوهد منهم: حميد الشاعري، وأحمد فهمي وأحمد سعد، وهشام ماجد، وشيكو وعزيز الشافعي ونور خالد النبوي وإيهاب عبدالواحد ونادر حمدي.

 

 

وكان حسني قد هنأ نفسه بقدوم عيد ميلاده قبل يومين بصورة طريفة أيضاً، ظهر فيها بكدمات كبيرة تعلو وجهه، الذي امتلأ بلاصقات الجروح، وعلق عليها قائلاً: "بشكر كل الناس اللي بعتتلي في عيد ميلادي.. وبقولهم لولاكم مكنتش وصلت للي أنا فيه ده". 

 

 

من جانب آخر، بدأ بطل مسلسل "مكتوب عليا" بروفات مسرحيته الجديدة "حتى لا يطير الدكان"، التي تم الإعلان عن عرضها خلال فعاليات موسم الرياض، ويشاركه في بطولتها: بيومي فؤاد ودرة زروق، ومحمد أنور، وإسماعيل فرغلي، وهي من تأليف وإنتاج أمير طعيمة، وإخراج محمد أوتاكا. 

 

 

وتعتبر مسرحية "حتى لا يطير الدكان" التجربة المسرحية الثانية لحسني، إذ سبق له وقدم قبل عامين مسرحية "عطل فني"، وشارك فيها أيضاً بفعاليات موسم الرياض، وحققت حضوراً جماهيرياً كاملاً طيلة أيام عرضها، ما شجعه على خوض التجربة الثانية، وبدء عروضها في الرياض، كما كانت سابقتها التي شاركه بطولتها في ذلك الوقت: آيتن عامر وهشام ماجد، وشيكو، وإسماعيل فرغلي.

إقرأ أيضاً: فستان كيت ميدلتون الشهير يظهر على السجادة الحمراء.. في حفل جوائز إيمي 2022