أوضحت المطربة المصرية، ساندي، أن المتغيرات التي طرأت على سوق الموسيقى والغناء، في السنوات الأخيرة، قللت وجودها على الساحة.

وأضافت، خلال استضافتها في برنامج "مساء الإمارات"، المذاع عبر قناة الظفرة، أنها كانت تنتج عدداً قليلاً من الألبومات، لكنها كنت تقوم بتصوير جميع أغاني الألبوم، وتطرحها على مدار العام، ما كان يجعلها موجودة بشكل دائم.

وأضافت ساندي أنه، خلال السنوات الأربع الماضية، شهد السوق تغيرات كبيرة، منها: ظهور المنصات، والاتجاه للديجيتال، وتغيير الذوق بشكل عام، ما أجبرها على التوقف.

وعن تقديم ساندي كليب "صحاب زمان"، ودخولها عالم المهرجانات، أوضحت أن هذه الخطوة متوافقة مع خطتها؛ لأنها كانت تريد تقديم شيء جديد، يتم من خلاله دمج موسيقى الروك والراب والبوب، وهو ما حدث مع أغنية "صحاب زمان".

وكشفت المطربة ساندي سبب غيابها عن التمثيل، بعدما قدمت أكثر من عمل، وحققت نجاحًا ملحوظًا، مشيرة إلى أن المنتجين لم يعودوا يطلبونها.

وأضافت ساندي أن وقف عرض الأعمال التلفزيونية عليها يعود إلى تقديمها أدوار البطولة دائماً، ما يجعل المخرجين والمنتجين يترددون في عرض أدوار ثانية عليها.

إقرأ أيضاً:  ماذا قالت دنيا سمير غانم عن أزمة شيرين؟
 

وتابعت ساندي: "لديّ أفكار كثيرة لأعمال، فأنا أملك القدرة على ابتكار أفكار جيدة، وهذا ما أقوم به خلال الفترة الماضية، حيث أضع أفكار الكليبات التي أصورها، وتحقق نجاحاً".

من ناحية أخرى، كانت أعلنت المطربة ساندي خوضها مجال "البزنس"، بإنشاء شركة ديكور تديرها بنفسها، بجانب نشاطها في الغناء.