أثار الإعلامي الرياضي ولاعب منتخب مصر السابق أحمد حسام (ميدو) جدلاً كبيراً، بسبب فيديو نشره عبر حسابه على "إنستغرام"، انتقد فيه الأطباء المصريين بعد موقف شخصي تعرض له.

 

 

وظهر "ميدو" في الفيديو ينتقد الأطباء، بعد تعرض حماه لوعكة صحية وذهابه إلى أحد المستشفيات، واكتشافه أن الأطباء في إجازة العيد، وقال ميدو: "القطاع الطبي في مصر مهزلة.. وبكلمكوا عن مستشفيات كبيرة بيقولوا الدكاترة مش موجودين"، وأرفق "ميدو" بالفيديو تعليقاً تضمن: "القطاع الطبي في مصر في البقلاوة".

 

 

وبسبب فيديو "ميدو"، أثيرت أزمة كبرى بينه وبين نقابة الأطباء في مصر، التي أصدرت بياناً أوضحت فيه أنها بدأت اتخاذ الإجراءات، وتقدمت ببلاغ للنائب العام ضد أحمد حسام (ميدو)، اتهمته فيه بالسب والقذف ونشر أخبار كاذبة وتوجيه الإهانة لمؤسسات الدولة.

ولم يذكر البيان اسم "ميدو"، واكتفى بكتابة "لاعب كرة قدم سابق"، وهو ما أزعجه كثيراً، وجعله يظهر في فيديو جديد ليستكمل هجومه، ويرد على بيان النقابة بشكل مفصل، وكتب تعقيباً عليه: "أهلاً بالمعارك.. لو كانت في مصلحة مصر".

وقال "ميدو" في الفيديو: "وصلني اليوم ما يفيد بأن نقابة الأطباء المصرية تقدمت ببلاغ ضد شخصي إلى سيادة النائب العام، سعيد جداً بسرعة رد فعل نقابة الأطباء تجاه أعضائها، وربما يكون أسرع رد فعل من النقابة، وأؤكد أنني أكن كل الاحترام للأطباء، وفي عائلتي الكثير منهم، وأعرف حجم المعاناة التي يعيشونها".

 

 

وتابع: "حتى الآن لم أتلق أي شيء رسمي ما وصلني أنه تم تقديم بلاغ ضدي، أعتبر البلاغ بمثابة معركة جديدة في حياتي، وقد تكون المعركة الأشرف التي أخوضها، لأنني أمثل فيها قطاعاً كبيراً من الشعب المصري الذي عانى لسنوات طويلة الإهمال في القطاع الطبي بل والأطباء أيضا الذين اعترفوا بالإهمال، التحرك سيكون قانونياً مع المحامين، لكنني سأطلب عندما أتوجه لمكتب النائب العام للتحقيق أن تكون معي توكيلات من آلاف المصريين الذين واجهوا مواقف مماثلة".

إقرأ أيضاً: تطورات الحالة الصحية لابنة الفنانة البحرينية وفاء مكي.. بعد خضوعها لعملية دقيقة