تعد مدونات الموضة والمنصات المتخصصة والمؤثرين عبر الإنترنت من أهم المعايير الجديدة، عندما يتعلق الأمر باكتشاف ماركات أزياء وأنماط واتجاهات ونصائح تجميلية جديدة. 
لذلك، إذا كنتِ من المهتمين بهذه المجالات، فبالتأكيد تتابعين كل ما هو جديد ومحدث أولاً بأول، ففي هذا التقرير سوف نرصد لكِ أهم المجلات ومدونات الموضة العالمية، حتى تتابعيها وتحصلي على آخر التحديثات في عالم الموضة والأزياء.

أفضل مدونات ومجلات للموضة:
1. Business Of Fashion 
لا بد أن تأتي Business Of Fashion على رأس قائمة أشهر المجلات المهتمة بالموضة والأزياء في 2022، لأنها لا تكتفي بتغطية أحدث خطوط الموضة والصيحات العالمية، بل تكشف الجانب التجاري للصناعة التي تزيد قيمتها على 2.5 تريليون دولار. 
أصبحت Business of Fashion الصوت الرائد في هذه الصناعة، وتغطي مجموعة واسعة من جوانب الأعمال التجارية وتزويد متابعيها بالمعلومات والاتجاهات والتصريحات الخاصة من خبراء الصناعة. 

 

2. Who What Wear 
تعد Who What Wear المجلة الأولى في تغطية أخبار المشاهير وأنماط أزيائهم، وتأسست عام 2006 من قبل كاثرين باور وهيلاري كير، وإنجازات Who What Wear مذهلة جداً، فقد تطورت المدونة إلى مجلة شاملة تقوم بإعلام وتثقيف حول أحدث الاتجاهات. 

3. GQ Magazine 
تقدم مجلة جي كيو GQ Magazine نصائح وأخباراً ورؤى حول أحدث اتجاهات الموضة للرجال، وهي اختصار لـGentlemen's Quarterly، وتم إطلاقها بمدينة نيويورك عام 1931، ثم تطورت إلى مجلة شهرية تحقق مبيعات هائلة في الأسواق، ثم أصبح لديها حضور طاغٍ على الإنترنت. 

 

إقرأ أيضاً: جورجينا رودريغيز تصطحب طفلتها الجديدة وعائلتها على طائرة كريستيانو

 

4. Fashionista 
تعتبر Fashionista، التي تتخذ من نيويورك مقراً لها قوة إعلامية، وتتألف الشبكة من مواقع ويب عبر عدة مجالات، وتفتخر بقاعدة قراء شهرية مخلصين تزيد على 2.5 مليون. 

5. Refinery29 
تسعى Refinery29 إلى تثقيف وإلهام وتمكين الشابات في جميع أنحاء العالم، فهي تذهب لأبعد من الموضة، لذلك تعتبر واحدة من أقوى المدونات، وأكثر تأثيراً في الشابات والنساء.

 

6. Mercer7

مدونة Mercer7 أسستها إيرنا ليون، هي مصممة أزياء من نيويورك ومديرة إبداعية.  انتقلت ليون إلى لندن حيث تدير مدونتها التي يمكن وصفها بأنها منصة لتنسيق الملابس النسائية بأسلوب عصري ومستدام. تشتهر المدونة بمساعدة القارئات على إنشاء كبسولات من الأزياء الخاصة بهن، والتي تتكون من كمية محدودة من الملابس التي يمكن ارتداؤها بطرق متنوعة. 

7. Stylish Me 
Stylish Me من المدونات التي أصبحت الصوت الحي لصاحبات الوزن الممتلئات، وأصبحت مصدر إلهام للاتي يسعين إلى عرض أجسادهن الجميلة، مهما كان شكلها.